Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رومان أبراموفيتش "غير مهتم" ببيع تشيلسي... وسيظل مشاركا في صنع القرار كاملا

لم يشاهد الروسي أي مباراة لتشيلسي على أرضه منذ عام 2018

الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

رفض رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، عروضاً تجارية رابحة للتخلي عن ملكية نادي الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيظل مشاركاً بشكل كامل في صنع القرار في ملعب "ستامفورد بريدج"، وفقاً لما ذكره رئيس مجلس الإدارة، بروس باك.

ولم يحضر الملياردير الروسي أي مباراة على أرضه منذ ربيع عام 2018، بعد حصوله على الجنسية الإسرائيلية بعد مشاكل في تجديد تأشيرته في المملكة المتحدة.

وألغى أبراموفيتش خططاً لبناء ملعب جديد يتسع لـ60 ألف مقعد، لكن باك يصر على أن أبراموفيتش غير مهتم بالتخلي عن النادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال باك لصحيفة الغارديان "بقدر ما أعرف، لا على الإطلاق؛ على العكس من ذلك، لم أسمع أبداً كلمة من السيد أبراموفيتش، مثل دعونا نستعد لهذا البيع، أو شيء ما".

"بسبب الوضع السياسي، هناك أشخاص يعتقدون أنهم قد يرغبون في شراء نادي تشيلسي لكرة القدم في صفقة تجارية مربحة، ونتلقى استفسارات، لكن ليس لدينا حقاً ما نقوله لهؤلاء الأشخاص".

"فيما يتعلق بالمشاركة، في النظر إلى لاعبين جدد، والحديث عن تمديد عقود اللاعبين، هل نشتري هذا اللاعب، هل نبيع هذا اللاعب، أبراموفيتش كان دائماً مشاركاً في ذلك منذ اليوم الأول، وهو بنفس القدر الآن وبشكل وثيق".

"يتحدث إلى مارينا غرانوفسكايا - عضو مجلس الإدارة المُشرفة على كرة القدم- عدة مرات في اليوم، وكل يوم، لقد اعتادت مارينا القيام بذلك لمدة سبع أو ثماني سنوات، وهذا لم يتغير على الإطلاق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة