Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

براد بيت يبوح بتخلصه من الإدمان بعد الانفصال عن زوجته

"أَلغيت امتيازاتي للمعاقرة"

.صورة قديمة تجمع الممثل براد بيت مع زوجته السابقة الممثلة أنجيلينا جولي (أ.ف.ب)

قرر النجم السينمائي براد بيت أن يبوح ببعض التفاصيل حول تعافيه من إدمانه على الكحول بعد طلاقه من أنجلينا جولي الذي حظي باهتمام جماهيري واسع.  

في سبتمبر (أيلول) من 2016، تم الإعلان عن أن جولي قد تقدمت بطلب للحصول على الطلاق من بيت، عقب زواج استمر منذ عام 2014 وعلاقة عاطفية جمعتهما لعشر سنوات. وللزوجين ستة أولاد.

وبعد إشهار انفصال الثنائي المعروف، تردد أنهما كانا قد دخلا في جدال حول عادات شرب الكحول لنجم فيلم "ذات مرة في هوليود" أثناء وجودهما على متن طائرة خاصة، وهذه شائعات لم يقم أي منهما بتأكيدها بشكل معلن.

لكن في مقابلة جديدة مع صحيفة نيويورك تايمز، أوضح بيت الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ قرار بالتوقف عن معاقرة الخمر في تلك المرحلة من حياته. قائلاً: "لقد حاولت أن أذهب بالأمور إلى أقصى حد ممكن، فأَلغيت امتيازاتي للمعاقرة ".

لم يكتف الممثل البالغ من العمر 55 عاماً بذلك فقط، لكنه اتخذ خطوة إضافية من خلال حضور لقاءات علاجية تديرها مجموعة "مدمنون مجهولون" لمدة عام ونصف العام بعد انهيار زواجه.

وأعرب بيت عن إعجابه بالرجال الآخرين الذين كان يحضر معهم تلك الاجتماعات، واستعدادهم للتحدث علناً عن تجاربهم. وقال: "كان هناك أولئك الرجال الذين يجلسون سوية ويتحدثون بانفتاح وصدق بطريقة لم أَختبرها بنفسي من قبل ... لقد كان ذلك المكان الآمن حيث نادراً ما يصدر الآخرون أحكامهم عليك، وبالتالي نادراً ما تحاكم نفسك."

وأضاف بيت أنه استنتج أن كشف "الجوانب القبيحة" في نفسه أمام مجموعة من الغرباء منحه شعوراً "بالحرية"، وأنه كان على ثقة بأن أياً منهم لن يسرب أخبار حضوره تلك الاجتماعات إلى وسائل الإعلام.

للتذكير، فإن بيت وجولي توصلا في عام 2017 إلى اتفاق على تسوية طلاقهما بعيداً عن الأضواء المسلطة.

وكان بيان حصلت عليه وكالة أسوشيتد برس حينها قد وضّح أن الزوجين "قد وقّعا اتفاقات للحفاظ على حقوق خصوصية أطفالهما وعائلتهما، من خلال إبقاء جميع وثائق المحكمة سرية وإشراك قاضٍ خاص لاتخاذ أي قرارات قانونية ضرورية، وتيسير الحلول الأسرع لأي قضايا متبقية".

يشار إلى أن أحدث ظهور جماهيري لـبيت كان في نهاية شهر أغسطس (آب) الفائت خلال الدورة السادسة والسبعين لمهرجان البندقية السينمائي، حيث تألق على السجادة الحمراء في افتتاح عرض فيلمه الملحمي الجديد عن الفضاء "أد أسترا" (إلى النجوم).

© The Independent

المزيد من منوعات