Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مشاجرة بين قطبي الأردن تفسد بطولة ودية في فلسطين

اشتبك لاعبو الوحدات والفيصلي وألقت الجماهير قوارير المياه واقتحم بعضهم أرضية الملعب في القدس

قرر نادي الفيصلي العودة إلى العاصمة الأردنية عمان وعدم استكمال البطولة الودية (الحساب الرسمي للفيصلي على تويتر)

ملخص

كانت المباراة تسير بوتيرة طبيعية وسط تعادل الوحدات والفيصلي (1-1) قبل أن تندلع الاشتباكات قرب نهاية المواجهة

انتهت مباراة القمة بين قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي في بطولة ودية في الأراضي الفلسطينية باشتباكات بين لاعبي الفريقين ووسط شغب من المشجعين، مما تسبب في إلغائها، أمس الإثنين.

كان التعادل (1-1) يسيطر على المواجهة الأردنية في افتتاح بطولة القدس والكرامة الودية، المقامة بمشاركة أربعة فرق، على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام، شمال القدس، قبل أن تندلع الاشتباكات.

وبدأت الأزمة بعد خطأ عنيف في منتصف الملعب قرب نهاية المباراة، قبل أن يحدث شجار جماعي بين لاعبي الغريمين إلى جانب إلقاء المشجعين قوارير المياه واقتحام بعضهم أرضية الملعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسرعان ما تدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لمحاولة تهدئة الجماهير ومطالبتهم بالانسحاب من أرضية الملعب وإقناع الفريقين باستكمال المباراة، لكن الفيصلي رفض استئناف اللعب.

وكتب النادي الفيصلي على "تويتر"، "نتيجة للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة فريقنا أمام نادي الوحدات ضمن منافسات بطولة القدس والكرامة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، غادر فريقنا الملعب إلى مكان إقامته تمهيداً للمغادرة إلى عمان".

وذكرت تقارير أن هناك محاولات لإقناع الفيصلي بالتراجع عن قراره واستكمال الدقائق المتبقية من المباراة المفترض أن تكون ودية.

وسيلعب هلال القدس مع جبل المكبر، اليوم الثلاثاء، في المباراة الأخرى بالبطولة، ومن المقرر إقامة النهائي يوم الجمعة المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة