Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

3 سيناريوهات مرتقبة لـ توماس توخيل منها بايرن ميونخ

تردد اسم الألماني من أجل العودة مرة أخرى لقيادة أحد الفرق الكبرى خلال الفترة المقبلة

توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي  (رويترز)

بعد فترة ليست بالطويلة من الرحيل عن تشيلسي تردد اسم الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز، من أجل العودة مرة أخرى لقيادة أحد الفرق الكبرى خلال الفترة المقبلة.

ومع مرور عدة جولات في الدوريات الأوروبية هناك العديد من الفرق الكبرى التي تراجع مستواها بشكل حاد، ومن المرتقب أن تكون هناك تغييرات فنية بها. 

ثنائي إيطاليا

وفي الدوري الإيطالي يعاني كل من يوفنتوس إضافة إلى إنتر ميلان بقوة خلال الموسم الحالي، وهناك حال كبيرة من التراجع قد تجعل إدارتي الناديين تفكران في التغيير.

في حين لم يتذوق يوفنتوس طعم الفوز في الدوري خلال آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق مع ماسيمليانو أليغري المدير الفني الحالي للفريق.

وتعرض يوفنتوس لهزيمة مفاجأة على يد مونزا بهدف من دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط فقط جمعها من سبع مباريات، إذ حقق الفوز في مباراتين فقط، بينما تعادل في أربع مباريات وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه تسعة أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

الوضع مشابه بين يوفنتوس وإنتر ميلان الذي يعيش حالاً من التخبط في الوقت الحالي مع مدربه سميوني إنزاغي.

وخلال آخر ثلاث مباريات لـ إنتر ميلان في الدوري لم يحقق النيراتزوري سوى فوز وحيد فقط، كان على حساب تورينو بهدف من دون مقابل.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة في الجولة السابعة على يد أودينيزي بثلاثة أهداف في مقابل هدف وحيد.

ويستحوذ إنتر ميلان على المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة جمعها من سبع مباريات، حقق الفوز في أربع منها، بينما خسر في ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه 13 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

بطل ألمانيا يترنح

وفي ألمانيا هناك حال من التفاوت في مستوى بايرن ميونخ الذي يعاني الأمرين في البوندسليغا تحت قيادة مدربه ناغلسمان.

وخلال آخر أربع مباريات لـ بايرن ميونخ في الدوري الألماني لم يحقق الفريق البافاري أي انتصار، إذ تعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد.

وخسر بايرن ميونخ من أوغسبورج بهدف من دون مقابل، خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة السابعة من الدوري الألماني.

ويحل بايرن ميونخ في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 12 نقطة جمعها الفريق من سبع مباريات حقق الفوز في ثلاث منها، بينما تعادل في ثلاث أخرى، وخسر الفريق في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 19 هدفاً، فيما اهتزت شباك الفريق ست مرات.

ومع وجود توخيل في قائمة المدربين بلا عمل الآن، فمن المؤكد أن مستقبل الثلاثي أليغري وإنزاغي وناغلسمان في خطر، بخاصة أن المدرب الألماني لديه مميزات كبيرة وسبق وأن توج مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة