Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثغيت يطالب غريليش بمزيد من التحسن بعد تعادل إنجلترا مع ألمانيا

شارك نجم مانشستر سيتي بديلاً قبل 18 دقيقة من نهاية المباراة وخلق جبهة هجومية مميزة

جاك غريليش لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

نجح المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في الخروج متعادلاً من المواجهة المثيرة مع مضيفه الألماني، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصنيف الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وأنقذت مشاركة البديل جاك غريليش المنتخب الإنجليزي من الخسارة أمام الألمان، ليتعادل منتخب الأسود الثلاثة بنتيجة 1-1 مع ألمانيا، أمس الثلاثاء، لكن المدرب غاريث ساوثغيت قال إن الجناح لا يزال لديه فرصة للتحسن خاصة في الجوانب الخططية.

وحل غريليش، نجم مانشستر سيتي، بديلاً قبل 18 دقيقة من نهاية المباراة في استاد أليانز أرينا بمدينة ميونيخ، وشكل تهديداً متواصلاً للمنافس من الجهة اليسرى وصنع فرصة رائعة لهاري كين قبل أن يساعد فريقه على الحصول على ركلة جزاء نفذها كين بنجاح ليعادل النتيجة بعد أن تقدمت ألمانيا بهدف جوناس هوفمان.

وأبدى ساوثغيت سعادته بالبصمة التي تركها غريليش في المباراة قائلاً، إن اللاعب يملك قدرات أكبر من ذلك.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف للصحافيين، "في بداية المباراة كان التحدي أمام اللاعبين على الأطراف هو الهجوم والدفاع ومحاولة تسجيل الأهداف في الوقت ذاته، هذه منطقة يمكن أن يتحسن فيها جاك كثيراً".

وشارك غريليش من على مقاعد البدلاء في نصف مشاركاته مع إنجلترا البالغ عددها 22 مباراة ولعب 90 دقيقة كاملة ثلاث مرات فقط.

وأضاف ساوثغيت، "استغل غريليش المساحات التي تركها المنافس في نهاية المباراة واحتفظ بالكرة وتحرك بها بشكل رائع".

"التأثير الذي تركه هو وزميله جارود بوين كان مهماً جداً، هناك تنافس رائع بين أفراد التشكيلة وعلينا مواصلة الضغط عليهم لاستخراج أفضل ما لديهم".

وتستضيف إنجلترا، التي لم تحقق أي فوز في أول مباراتين بعد الهزيمة الأسبوع الماضي في المجر، إيطاليا السبت، في إعادة لنهائي بطولة أوروبا 2020.

المزيد من رياضة