Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الأهلي المصري يودع كأس العالم للأندية من الدور نصف نهائي

تأهل بالميراس البرازيلي إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز في لقاء الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي

لاعبو بالميراس البرازيلي يحتفلون بهز شباك الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية (أ ف ب)

فشل الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، في كسر سجله التاريخي في بطولة كأس العالم للأندية، إذ خسر بنتيجة 0-2 من بالميراس البرازيلي، في الدور نصف النهائي، ليتأهل بطل أميركا الجنوبية إلى المباراة النهائية، في انتظار مواجهة الفائز في لقاء الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، الذي يُقام غداً الأربعاء، بينما ينتظر الأهلي مواجهة الخاسر في لقاء تحديد المركز الثالث.
وسجّل البرازيلي دودو هدفاً وصنع آخر ليقود فريقه إلى الفوز.
وأرسل دودو تمريرة بينية رائعة إلى رافائيل فيغا الآتي من الخلف ليطلق تسديدة أرضية قوية استقرت في مرمى علي لطفي، حارس الأهلي في الدقيقة 39.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وضاعف دودو (30 سنة)، لاعب الدحيل القطري السابق، النتيجة بتسديدة قوية بعد تمريرة من فيغا سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى لطفي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

وطالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء بعد سقوط البديل أحمد عبد القادر داخل المنطقة في الدقيقة 54، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.
وكاد الأهلي أن يقلص الفارق في الدقيقة 72 عبر البديل الآخر محمد شريف عندما تابع تسديدة قوية من عبد القادر من خارج منطقة الجزاء، ارتدت من يد الحارس لكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وأكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 81 بعد طرد مدافعه أيمن أشرف إثر تدخل عنيف ضد أحد لاعبي بطل أميركا الجنوبية، وذلك بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

المزيد من رياضة