Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاري نيفيل يدعو إلى إعادة بناء مانشستر يونايتد بالكامل لأن هناك خطأ جوهريا

بدا أن نيفيل بعث برسالة إلى قمة هرم يونايتد بعد الهزيمة 4-0 على يد إيفرتون مدعياً أن الخسارة ليست خطأ سولسكاير بالنظر إلى الحاجة لإعادة بناء الفريق

غاري نيفيل قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق (رويترز)

يعتقد غاري نيفيل أن هناك خطأ جوهريا في مانشستر يونايتد ولا يعتقد أن العاملين في النادي سيكونون قادرين على إعادة بنائه.

وهُزم يونايتد للمرة السادسة في ثماني مباريات يوم الأحد مع أسوأ مستوى له في عهد أولي غونار سولسكاير، حيث خسر 4-0 أمام إيفرتون.

ويمر فريق سولسكاير بحالة هزيمة قبل زيارات مانشستر سيتي وتشيلسي إلى "أولد ترافورد" هذا الأسبوع، وتبدو فرص الحصول على المركز الرابع في البطولة الإنجليزية بعيدة.

وفي حديثه إلى "سكاي سبورتس"، وجه نيفيل إصبعه إلى اللاعبين والهيكل الداخلي لـيونايتد، وأصر على أن هناك شيئاً ما يجب أن يتغير لدعم سولسكاير.

وقال نيفيل "أنا قلق، وقلت ذلك قبل مباراة اليوم، ففكرة أن مانشستر يونايتد لم يفز بالدوري منذ بضع سنوات غريبة، إنهم يعانون".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"مرت سبع سنوات، ومن أين ترى عنوان الدوري القادم قادم؟ بالطبع يمكن تغيير الأمور بسرعة ولكن يجب اتخاذ قرارات جيدة وقرارات هامة بسرعة".

"ألمح أولي غونار سولسكاير في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة إلى أنه بحاجة إلى إعادة بناء هذا الفريق، ومن الواضح أن هذه حقيقة، لكنه قال أيضاً إنه يحتاج إلى بعض فترات الانتقال".

"ريال مدريد يعيد البناء، أرسنال يعيد البناء، سيتي سيحصل على لاعبين، ليفربول سيحصل على لاعبين، برشلونة يحتاج إلى بعض اللاعبين".

"مانشستر يونايتد في عالم يحتاجون فيه إلى التنافس مع هذه الفرق للحصول على أفضل اللاعبين في النادي".

"من الذي يعيد بناء هذه التشكيلة لصالح أولي غونار سولسكاير، لمشجعي مانشستر يونايتد؟ لقد طرحت هذا السؤال في عيد الميلاد، لقد طرحته الآن كما طرحته منذ بداية الموسم".

"لا أعتقد في هذه اللحظة من الزمن أن هناك أي شخص قادر على إعادة بناء هذا النادي من وجهة نظر كرة القدم، بالطريقة التي يحتاجها النادي لإعادة البناء".

"قد أكون مخطئاً، وقد أكون غير غير مُنصف تماماً لقول ذلك في هذه اللحظة من الزمن، لكن هناك دليل على أن هناك شيئاً ما خطأ".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة