Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

من هم جيران هاري وميغان المشاهير في سانتا باربارا؟

أكد متحدث رسمي باسم دوق ودوقة ساسكس أنهما قررا اتخاذ سانتا باربارا مقراً لإقامتهما الدائمة

نجوم هوليوود جيران الأمير هاري وميغان ماركل في سانتا باربارا (غيتي)

تأكد الأربعاء الـ12 من أغسطس (آب) أن دوق ودوقة ساسكس انتقلا من لوس أنجلوس للاستقرار بشكل نهائي في منزل في سانتا باربارا بكاليفورنيا، وذلك بعد يوم واحد فقط من إصدار كتاب "العثور على الحرية"، وهو سيرة ذاتية غير رسمية للزوجين.

وقال متحدث رسمي باسمهما لصحيفة "اندبندنت" إنّ دوق ودوقة ساسكس "انتقلا إلى منزلهما العائلي الخاص في يوليو (تموز) هذه السنة". وأضاف أنهما "يعيشان بهدوء ضمن خصوصية مجتمعهما هناك منذ وصولهما، ويأملان أن تُحترم تلك الخصوصية من أجل جيرانهما وأجلهما أيضاً كعائلة".

وبمناسبة الحديث عن الجيران، يبدو أن الدوق والدوقة انضما إلى مجموعة من المشاهير من سكّان المدينة المطلة على البحر الواقعة على ساحل كاليفورنيا.

وحسب موقع "فيزيت كاليفورنيا" الإلكتروني فإنّ النجوم الذين في المنطقة يشتملون على كيفين كوستنر، وجينيفر لوبيز، وتوم كروز. وبمقدور المرء أن يتخيل حفلات الشواء المرصّعة بالنجوم التي يشهدها الشاطئ. إليكم في ما يلي بعض أصحاب أكبر الأسماء ممن يعيشون في الحي الجديد لدوق ودوقة ساسكس.

أوبرا وينفري

تردد في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019 أن أوبرا وينفري اشترت عقاراً كان يملكه سابقاً الممثل جيف بريدجز، في مونتيسيتو، وهو حي سكني في سانتا باربارا.

وورد أنّ الإعلامية الشهيرة اشترت العقار بـ6.85 مليون دولار، لتضيفه إلى قائمة المنازل التي كانت تملكها، بينها عقار يحمل اسم "أرض الميعاد"، قيل إن قيمته تبلغ نحو مئة مليون دولار أميركي، ويقع أيضاً في مونتيسيتو.

وتربط مقدمة البرامج الحوارية علاقة طيبة بدوق ودوقة ساسكس، إذ حضرت حفل زفافهما الذي أُقيم بقصر ويندسور في مايو (أيار) عام 2018. كما قدّمت تشكيلة واسعة من الكتب، يحمل كل كتاب لصاقة عليها عبارة "نادي آرتشي للكتب"، كهدية لابنهما بمناسبة ميلاده.

إيلين ديجنيريس وبورتيا دي روسي

كُشف في وقت سابق هذا العام أن مقدمة البرامج الحوارية إيلين ديجنيريس اشترت وزوجتها الممثلة بورتيا دي روسي ثلاثة عقارات في مونتيسيتو، بعدما اشتهرتا باهتمامها المشترك في العقارات.

وذكرت مجلة "فارايتي" أن آخر ما اشترته السيدتان كان عبارة عن "أبنية على الطراز التيودوري الإنجليزي تعود إلى أواسط القرن الثامن عشر" بثمن يزيد على 3.6 مليون دولار.

وتتناول إحدى الحكايات الواردة في السيرة الذاتية غير الرسمية الصادرة أخيراً عن حياة دوق ودوقة ساسكس، التي أكد المتحدث الرسمي باسمهما أنهما لم يشاركا فيها أبداً، لقاء ميغان وديجنيريس في ملجأ لإنقاذ الكلاب في لوس أنجلوس، قبل أن تعرف مقدمة البرامج التلفزيونية من هي ماركل التي كانت ممثلة حينها.

وبغض النظر عن جهل ديجنيريس بهوية ميغان حينها، ورد أنها شجعت الأخيرة على اصطحاب الكلبة التي كانت تحتضنها معها إلى المنزل، وهذا ما فعلته ميغان.

آشتون كوتشر وميلا كونيس

قالت مجلة "آركتيتشرال دايجست" في عام 2017 إن آشتون كوتشر وميلا كونيس اللذين لعبا دور البطولة جنباً إلى جنب في المسلسل الكوميدي "عرض السبعينيات ذاك"، اشتريا منزلاً بالقرب من سانتا باربارا مقابل عشرة ملايين دولار.

وأُفيد بأن المنزل يشمل ست غرف نوم، إضافة إلى ستة حمامات، ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من سانتا باربارا ومونتيسيتو.

يذكر أن كوتشر وكونيس اللذين بدآ المواعدة الغرامية عام 2012 أنجبا معاً طفلين، وعقدا خطوبتهما في فبراير (شباط) عام 2014، وتزوجا في يوليو (تموز) السنة التالية.

ناتالي بورتمان

أوردت مدونة أسلوب الحياة "أبارتمينت ثيرابي" في فبراير 2019، التفاصيل الكاملة لعملية شراء آخر عقار ضمّته ناتالي بورتمان إلى البيوت التي تملكها، الذي يقع كذلك في مونتيسيتو، وتردد أنه كلَّفها 6.5 مليون دولار.

وفي المنزل، الذي صممه المهندس المعماري بارتون مايرز، أربع غرف نوم وخمسة حمامات، إضافة إلى كونه مكاناً مثالياً "للمعيشة الداخلية والخارجية".

وقيل إنه يحتوي على مسبح و"حديقة صخرية"، إلى جانب مساحة مفتوحة شاسعة في الخارج تسمح بترفيه الضيوف حول موقد نار.

ولدى بورتمان هي الأخرى طفلان من زوجها الراقص ومصمم الرقصات بنجامين ميليبيد. يُشار إلى أنها التقت ميليبيد خلال تصوير فيلم "البجعة السوداء" الذي نالت عنه أوسكار أفضل ممثلة 2011.

© The Independent

المزيد من