Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب كارديف نيل وارنوك يقول إن اللاعبين لا يرغبون في التعاقد مع النادي بعد اختفاء إميليانو سالا

لا يزال سالا والطيار ديفيد إبوتسون مفقودين بعد اختفاء طائرة بيبر ماليبو التي كانت تقلهم فوق القنال الإنجليزي يوم 21 يناير (كانون الثاني)، وذلك بعد يومين من انتقال المهاجم الأرجنتيني لكارديف مقابل 15 مليون جنيه إسترليني

مهاجم نادي كارديف سيتي إميليانو سالا مفقود ويُخشى أن يكون قد لقي حتفه بعد أن فُقدت طائرة تحمله وشخص آخر فوق القناة الإنجليزية (غيتي)

ادّعى نيل وارنوك، المدير الفني لفريق كارديف أن بعض اللاعبين رفضوا الانضمام إلى ناديه في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الشتوية بسبب اختفاء إميليانو سالا.

ولا يزال سالا والطيار ديفيد إبوتسون مفقودين بعد اختفاء طائرة بيبر ماليبو التي كانت تقلهم فوق القنال الإنجليزي يوم 21 يناير، وذلك بعد يومين من انتقال المهاجم الأرجنتيني لكارديف مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وقال وارنوك مدرب كارديف قبل مباراة فريقه في الدوري الممتاز الانجليزي أمام بورنموث: "لاعب أو اثنان من المهاجمين الذين كنا نتحدث معهم، لم يرغبوا في القدوم في ظل هذه الظروف، لذلك كانت فقد كانت فترة انتقالات صعبة علينا".

وتعاقد كارديف مع لياندرو باكونا من ريدينج يوم الخميس، مقابل حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني.

وقال باكونا: "قبل بضعة أسابيع، علمت باهتمام كارديف، وها قد انتقلت إلى هنا، أنا سعيد للغاية وأتطلع للبداية".

وأضاف: "كل مباراة ألعبها أعطيها نسبة 100٪ من مجهودي، وسأحاول جاهدًا مساعدة فريقنا، لقد سبق أن لعبت ضد المدير الفني وارنوك، ويمكنكم أن ترون أنه يريد دائمًا الفوز، هو عاطفي جدًا، وسيكون من الرائع العمل تحته قيادته، وأتمنى أن يدفعني للأمام كلاعب".

© The Independent

المزيد من رياضة