Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فات بودا يوغا: ملاذ محبي الحفلات في أنتيغا الذي يستحق مشاركة صوره على الإنستغرام

الفيلات الواقعة على الشاطئ مباشرة هي المكان الأمثل للنوم

اليوغا في منتجعات جزر الكاريبي (أ ف ب) 

سواء كان العام الماضي مليئاً بالضغوط أم لا، فإن الخريف أو الشتاء هو أفضل وقت للتطلع إلى المستقبل والتخطيط لإجازة الصيف. ومنذ ازدهار صناعة اليوغا أصبحت ستوديوهات اليوغا تظهر في كل زاوية وركن في المدن في مختلف أنحاء العالم. لكن عندما يتعلق الأمر بممارستك أنت، فإن بيئة مختلفة وأكثر استرخاءً هي الأمثل.

"فات بودا يوغا"، التي هي نتاج بنات أفكار مدربة اليوغا والـ"دي جي" جيسيكا سكاي، تعاونت مع منتجعات إيليت آيلند ريزورتس للاستحواذ على منتجع غالي باي ريزورت إند سبا على جزيرة انتيغا الخلابة. وفي الوقت الذي كان يُنظر سابقاً إلى العديد من الملاذات على أنها أمكنة إجازات توفر الأكل والصلاة والحب، فإن استحواذ سكاي على هذا المكان يقدّم المزيد.

ممّ يتكون هذا المنتجع؟

جيسيكا سكاي معروفة بأسلوبها الهادئ في اليوغا. لذلك، توقّع أن تستمع إلى صوتها الناعم الباعث على الاسترخاء في تسجيل صوتي من الإيقاعات المستوحاة من الشاطئ، وذلك بفضل معرفتها المتعمقة بالموسيقى. يبدأ النهار مع صف مبكر لليوغا في السابعة والنصف صباحاً في الجناح الموجود على الشاطئ، تتبعه وجبة إفطار ثم وقت حر حتى نهاية الظهيرة. ولاحظ أن الوقت الحر في الجدول يمكن استغلاله في الاستكشاف أو التنقل من طاولة إلى طاولة في كل مطاعم المنتجع. وفي فترة المساء، هناك صف آخر لليوغا لمدة 60 دقيقة في الرابعة والنصف في جناح اليوغا- وهو الوقت الأمثل لرؤية غروب الشمس وتحديث صورك على إنستغرام.

أين يقع؟

يضم منتجع غالي باي ريزورت إند سبا، الذي يقع في الجهة الشمالية الغربية من الجزيرة، 40 فداناً من الحدائق الإستوائية وبحيرة وشواطئ منعزلة على امتداد ميل تقريباً. كما يقع المنتجع الفاخر على مسافة 30 دقيقة تقريباً من المطار وحوالي 20 دقيقة بالسيارة من سينت جونز عاصمة أنتيغا. وفي المدينة الرئيسة، هناك كثير من المحال والأسواق والأكشاك التي تبيع منتجات عدة من البهارت إلى أقماع الثلج والتذكارات.

الفيلات

بالنسبة إلى أي شخص يأمل في الحصول على بعض الراحة والاستجمام، فإن الفيلات الواقعة على الشاطئ مباشرة هي المكان الأمثل للنوم. سواء اخترت أن تقيم في الدور الأرضي أو في الدور العلوي، ستدلّلك الخيارات العديدة في ما يتعلق بالإطلالة على البحر. الغرف كبيرة جداً وفيها مساحة كافية للتدرب على حركة الوقوف على اليدين أو وضعية الكلب المنحني قبل صف اليوغا. ومع سرير كبير الحجم ومنظر مطل على الشواطئ الرملية البيضاء وصوت الأمواج المتلاطمة، من المؤكد أنك ستواجه بعض الصعوبة في ترك المكان والعودة إلى المنزل. الحمام بسيط ومغطى كله بالبلاط ويحتوي على حوض استحمام كبير لتُغرق فيه عضلاتك، أو إذا كنت تتمتع بالشجاعة الكافية، هناك دوش بارد خارج غرفتك على الشاطئ - وهو مثالي لإزالة الرمال بعد المشي قليلاً على الشاطئ.

نشاطات إضافية

بفضل الإقامة الشاملة لكل شيء، يُمكن لممارسي اليوغا أن يستمتعوا بالنشاطات العديدة الأخرى التي يوفرها المنتجع، بالإضافة إلى برنامج التنقل الموسّع. ولا يشمل ذلك تعلم استخدام المراكب الشراعية أو زوارق الكاياك - بفضل موظفي المنتجع المتعاونين والودودين جداً - بل يمكنك أيضاً أن تقيس الكارديو الخاص بك باستخدام الصالة الرياضية التابعة للمنتجع. ويشمل العرض المتكامل الذي يقدّمه المنتجع أيضاً رحلة بزوارق الكاتاماران - وهذه لا يمكن تفويتها. سوف تقضي اليوم على البحر وتلتقط صوراً بانورامية للجزيرة بينما تحتسي مشروب الرم وتأكل الطعام المحلي الذي يُعده الطباخون. وستتاح لك أثناء الرحلة فرصة الغطس، ولذلك تأكّد من جلب كاميرا مقاومة للماء معك أو كاميرا "غو برو" لتعود إلى بلدك ومعك لقطات لا تُنسى.

الطعام والشراب

يتباهى منتجع غالي باي ريزورت إند سبا باحتوائه على أربعة مطاعم تُقدم كلها الطهو الكاريبي اللذيذ المذاق، لكن المختلف كل منها بطريقة ما عن الآخر. مطعم سي غريب هو مطعم مُطل على البحر يقدم الطعام الأوروبي- الكاريبي، لذلك يمكنك أن تتوقع تقديمه الأطعمة البحرية الطازجة التي يتم صيدها وبعض أفضل المنتجات المحلية. أما مطعم غوغان الذي يقع داخل أحد الأكواخ المصنوعة من القش، فهو مطعم أكثر حميمية ومكان مثالي لمن يبحث عن عشاء رومانسي مع أضواء الشموع على الشاطئ.

أما مطعم مشويات بيرفوت، فهو مطعم هادئ يقع على الشاطئ ويطل أيضاً على بركة السباحة لكل من يريد أن يتناول وجبة خفيفة في منتصف اليوم، بما فيها الكاساديا (شطيرة الدجاج المكسيكية) المشوية والسندويشات الشهية. يُضاف إلى ذلك مطعم إيسماي الفاخر الذي يقع إلى جانب الفيلات وكان يُستخدم قبل ذلك كموقع مثالي لليوغا وتناول وجبة الإفطار، بسبب طلته الرائعة على الشاطئ، بما في ذلك ملاذ جورجيو أرماني الكاريبي.

التفاصيل

هذه الرياضة الروحية ليست متوافرة طوال العام، بل تُقام في أوقات معينة. والحجز المقبل من قبل فات بودا يوغا وإيليت آيلاند ريزورتس سيكون في منتجع غالي باي ريزورت إند سبا في أنتيغا في الفترة بين 30 يونيو (حزيران) و5 يوليو (تموز) (إقامة من 5 إلى 7 ليالي بدءاً من 2,599 جنيه إسترليني للفرد). ويتضمن السعر رحلات السفر إلى انتيغا والعودة منها والإقامة بالنظام الشامل، وصفوف يوغا يومية عند الشروق والغروب على مدى خمسة أيام، بالإضافة إلى مساج لمدة 60 دقيقة في سبا في الهواء الطلق، ويوم على زورق كاتاماران لاستكشاف الجزيرة والغطس، متضمناً وجبة غذاء، بالإضافة إلى حقيبة من منتجات فات بودا يوغا الفاخرة.

للحجز يمكنكم الاتصال بالفريق على 01245 458900  والإشارة إلى "فات بودا". وللمزيد من المعلومات برجاء زيارة الموقع الإلكتروني.

© The Independent

المزيد من سياحة و سفر