Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اختفاء الممثل البريطاني جوليان ساندز في جبال كاليفورنيا

خرج للتنزه في منطقة بالدي باول ولم يعد فأبلغت زوجته الشرطة بفقدانه

الممثل البريطاني المولد جوليان ساندز (أ ب)

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، الأربعاء نقلاً عن السلطات المحلية، أن الممثل البريطاني المولد جوليان ساندز اختفى في جبال جنوب كاليفورنيا.

وولد ساندز (65 سنة) في إنجلترا ثم انتقل إلى كاليفورنيا في الثمانينيات حيث لعب بطولة مجموعة من الأفلام الناجحة، منها فيلما "أي روم ويز أي فيو" (غرفة مع منظر) و"وارلوك" (الساحر).

وذكرت قناة "كيه أي بي سي" التلفزيونية ومجلة "فارايتي" التي تصدر في هوليوود، أن زوجة ساندز أبلغت عن اختفائه مساء الجمعة 13 يناير (كانون الثاني) بعد أن ذهب للتنزه في منطقة بالدي باول في جبال سان غابرييل.

ونقلت القناة عن غلوريا أويرتا، المتحدثة باسم إدارة سان برناردينو، قولها لوسائل الإعلام، "بحسب ما فهمت، غادر في وقت ما في ذلك اليوم في نزهة، وعندما لم يعد، أبلغت عائلته عن فقدانه".

جهود الإغاثة

وذكرت "فارايتي" نقلاً عن مكتب مسؤول كبير في المنطقة، أن فرق الإنقاذ الميدانية انطلقت على الفور للبحث عن الممثل المفقود، لكن ألغيت محاولات الإنقاذ بعد حوالى 24 ساعة بسبب مخاطر الانهيار الجليدي والطريق الوعر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضافت المجلة أن عمليات بحث جوي متفرقة جارية باستخدام طائرة هليكوبتر وأخرى مسيرة، لكن السلطات تعتزم استئناف البحث الميداني فور تحسن الأوضاع.

وأصدرت إدارة شرطة مقاطعة سان برناردينو اليوم الخميس، تحذيراً من أن الطقس الشتوي القاسي، بعد أسابيع من العواصف التي تسببت في هطول أمطار غزيرة وثلوج كثيفة عبر كاليفورنيا، جعل المنطقة خطرة على الاستجمام في الهواء الطلق.

وقال التحذير إنه على مدى الأسابيع الأربعة الماضية، تم إرسال فرق البحث التابعة للشرطة في 14 مهمة إنقاذ في جبل بالدي والمناطق المحيطة بحثاً عن متسلقين مفقودين أو تقطعت بهم السبل، ولقي اثنان منهم حتفهما بعد السقوط أو الإصابة.

اقرأ المزيد

المزيد من سينما