Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب النصر السعودي: التعاقد مع كريستيانو رونالدو حدث استثنائي

انضم قائد المنتخب البرتغالي إلى "العالمي" بعد إنهاء ارتباطه بمانشستر يونايتد الإنجليزي

قال رودي غارسيا، المدير الفني لنادي النصر متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إن التعاقد مع قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو كان خطوة كبيرة للأمام بالنسبة للكرة السعودية بعد وصول المهاجم البرتغالي إلى العاصمة الرياض قبل تقديمه رسمياً، اليوم الثلاثاء الثالث من يناير (كانون الثاني).

وانضم رونالدو، الذي كان لاعباً حراً بعد إنهاء ارتباطه بمانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل مثير للجدل في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، إلى النصر الأسبوع الماضي في صفقة تمتد لعامين ونصف العام قدرت وسائل الإعلام قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (213.30 مليون دولار).

وقال غارسيا الذي سبق له تدريب ليل وأولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون في فرنسا وروما الإيطالي، "التعاقد مع لاعب بحجم كريستيانو رونالدو يعد حدثاً استثنائياً وسيساهم في تطوير كرة القدم السعودية".

"سعداء بوصوله وانضمامه إلينا، الهدف الأول هو العمل حتى يتمكن من التكيف مع فريقنا، والاستمتاع باللعب مع النصر، وامتاع الجماهير".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيتم تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، حيث من المتوقع أن يحضر 25 ألف مشجع.

وشهد النادي السعودي زيادة عدد المتابعين على حسابه على "إنستغرام" وبقية منصة التواصل الاجتماعي بالملايين منذ إعلانه عن انضمام رونالدو إليه.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 37 سنة 819 هدفاً في مسيرته ويمثل وصوله حدثاً تاريخياً في كرة القدم السعودية، التي تتطلع إلى جلب المزيد من الأسماء الكبيرة إلى دوري المحترفين.

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، "سندعم بقية أنديتنا لإبرام صفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً".

وأضاف، "كريستيانو، أهلاً بك في بيتك الجديد، أهلاً بك في الدوري السعودي للمحترفين".

المزيد من رياضة