Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رسميا... كريستيانو رونالدو لاعبا في النصر السعودي

سيحمل قائد المنتخب البرتغالي الرقم "7" مع "العالمي"

أعلن نادي النصر، المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الجمعة 30 ديسمبر (كانون الأول) الحالي، التعاقد مع المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى 2025.

ونشر النادي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لرونالدو وهو يحمل قميص النصر بالرقم "7".

وقال النادي، على "تويتر"، "وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر قبل قليل عقداً مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. وسيمتد العقد حتى 2025"، مضيفاً أنه "تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد" من دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأضاف آل معمر، رئيس نادي النصر، "هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم. بوجوده في النصر سنمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة".

وبينما لم يكشف العملاق السعودي عن تفاصيل الصفقة، فإن تقارير صحافية وإعلامية أشارت إلى أن الصفقة ستكلف خزائن النادي نحو 200 مليون يورو (نحو 214 مليون دولار) في العام الواحد، مما يجعل النجم البرتغالي الأعلى أجراً في العالم، بعد أن رفض عرضاً سابقاً من النصر خلال الصيف الماضي، بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن فسخ عقده بالتراضي مع رونالدو، الشهر الماضي، بعد أن قال قائد منتخب البرتغال في مقابلة تلفزيونية مع الصحافي بيرس مورغان إنه شعر بالخيانة من النادي، وإنه لا يحترم المدرب إريك تن هاغ، لتنتهي الفترة الثانية له مع النادي.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد نهاية أغسطس (آب) 2021 قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو بعد رحلة احتراف استمرت 13 سنة، انتقل خلالها من استاد أولد ترافورد إلى ريال مدريد الإسباني صيف عام 2009 مقابل رسوم انتقال قياسية بلغت 94 مليون يورو، ثم غادر النادي الملكي في صيف عام 2018 إلى نادي السيدة العجوز في مقابل 117 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحافية وإعلامية أوروبية عن تحركات إدارة النصر لإبرام عدد من الصفقات الكبرى الأخرى بضم الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني، والفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، لتكون فريقاً عالمياً قادراً على الهيمنة محلياً وآسيوياً والمنافسة عالمياً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة