Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يدافع عن نونيز ضد سهام الانتقادات

أهدر المهاجم الأوروغواياني فرصاً عدة وفشل في التسجيل أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

داروين نونيز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

لم يحرز داروين نونيز، مهاجم ليفربول الإنجليزي أي أهداف في فوز فريقه بنتيجة (3-1) على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الإثنين 27 ديسمبر (كانون الأول)، لكن المدرب الألماني يورغن كلوب أشاد باللاعب القادم من أوروغواي، مؤكداً ثقته في قدرته على هز شباك الخصوم مستقبلاً.

وأهدر نونيز فرصاً عدة أمس، لكنه عمل بلا كلل طوال المباراة في صنع الفرص، وبخاصة دوره في تهيئة فرصة الهدف الثالث لفريقه، مما أدى لحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وأوضح كلوب أن خبرته الطويلة مع اللعبة لا تجعله يشعر بكثير من القلق حول سجل نونيز التهديفي.

وقال كلوب عن اللاعب، "مستوى الأداء الذي قدمه رائع والمساحات التي يفتحها مميزة، حالياً لا يمكن إيقافه، لا يمكن لأي مدافع أن يقف في وجه سرعته".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأحرز نونيز خمسة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي خلال 11 مباراة لعبها منذ انضمامه لليفربول بديلاً لساديو ماني في نهاية الموسم الماضي، في مقابل 80 مليون يورو قادماً من بنفيكا البرتغالي.

نونيز البالغ من العمر 23 سنة الذي يمتد تعاقده مع نادي إستاد "أنفيلد" حتى 30 يونيو (حزيران) 2028، سجل ثلاثة أهداف أخرى في دوري أبطال أوروبا خلال ست مشاركات، وهدف في مباراة كأس المجتمع.

وفشل نونيز أيضاً في هز الشباك في ثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم التي استضافتها قطر بين 20 نوفمبر (تشرين الثاني) و18 ديسمبر.

وأكد كلوب ثقته في قدرات اللاعب قائلاً "سيحرز الأهداف، لا أشك في ذلك، كل شيء سيكون على ما يرام".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة