Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل يعود "الدبابة" إلى تشيلسي مجددا؟

إنتر يخطط لمفاوضة النادي على تجديد إعارة المهاجم البلجيكي لموسم آخر بغض النظر عن نتائج هذا الموسم

البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي (رويترز)

"لوكاكو في غاية السعادة مع إنتر، وليست لديه أي خطط للعودة إلى تشيلسي عندما تنتهي إعارته" ، هكذا تناولت معظم التقارير الصحافية الإيطالية الرد على ما أشيع حول عودة لوكاكو بعد نهاية إعارته لناديه الأصلي تشيلسي.

وأكدت تلك التقارير أن البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان المعار من تشيلسي، العودة إلى البلوز في الموسم المقبل، ويلعب لوكاكو مع إنتر لمدة عام واحد مقابل ثمانية ملايين يورو، ولا يوجد في العقد أي بند يتيح الشراء من قبل إنتر.

وقالت التقارير الإيطالية، إن إنتر يخطط لمفاوضة تشيلسي على تجديد إعارة المهاجم البلجيكي لموسم آخر، بغض النظر عن نتائج هذا الموسم، مؤكدة أن تشيلسي قد يوافق بسبب العلاقة القوية بين تود بويلي رئيس النادي والشركة التي تدير أعمال لوكاكو.

وكان ديبالا لاعب روما الحالي قريباً من إنتر، لكن لوكاكو أفسد إتمام الصفقة بقدومه وقال خافيير زانيتي نائب رئيس إنتر، "نعم، كانت هناك مفاوضات مع ديبالا، لكن عندما وقعنا على عقد لوكاكو تراجعنا عن صفقة ديبالا".

وكان ديبالا قريباً جداً من الرحيل إلى إنتر في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الماضي قبل انضمامه لصفوف روما. ويأمل نادي إنتر ميلان في جاهزية مهاجمه لوكاكو للمباراة المهمة ضد برشلونة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان لوكاكو تعرض لإصابة عضلية في نهاية شهر أغسطس (آب) الماضي، وعلى إثرها يغيب عن مباريات إنتر ميلان.

ويستأنف إنتر ميلان مبارياته يوم السبت المقبل في بداية شهر أكتوبر (تشرين الأول)، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، بمواجهة روما في الدوري الإيطالي، ومن المتوقع عودة لوكاكو مع بداية الشهر المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويلتقي إنتر نظيره برشلونة في دوري أبطال أوروبا أولاً في ميلانو (الرابع من أكتوبر) ثم في برشلونة (12 أكتوبر)، ويأمل إنتر ميلان تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة للحفاظ على فرصه في التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال.

وكان إنتر تعرض للهزيمة في الجولة الأولى من بايرن ميونخ ويملك ثلاث نقاط بعد فوزه على فيكتوريا بلزن. التركي هاكان كالهانوجلو نجم وسط الإنتر، عمل أيضاً بشكل منفصل بسبب إصابته، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية على مدار الأسبوع للتأكد من عملية التعافي.

هجوم على رئيس النادي

ومن جانبهم شن ألتراس إنتر ميلان الإيطالي هجوماً عنيفاً على ستيفن زهانج رئيس النادى، وطالبه بالرحيل عن النيراتزوري، بعد تراجع نتائج الفريق على المستوى المحلي والأوروبي قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ألتراس الإنتر نشر لافتات غاضبة ضد زهانج رئيس النادي في كل أنحاء مدينة ميلانو لمطالبته بالرحيل عن النيراتزوري.

وأشار الموقع، أن جماهير إنتر ميلان ترى أن نتائج الفريق ستظل في تراجع عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي، لذا تطالب زهانج رئيس النادي بالرحيل عن إدارته قبل ضياع فرصة المنافسة على كافة الألقاب هذا الموسم.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 12 نقطة، حصدهما من أربع انتصارات وثلاث هزائم، فيما خسر الإنتر مباراة وفاز في الأخرى، خلال أول جولتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة