Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو غير سعيد مع توخيل مدرب تشيلسي ويلمح بالعودة إلى إنتر

تحدث صراحة حول وضعه الحالي ومستقبله إذ يكافح فريقه للاستمرار في السباق نحو اللقب الإنجليزي

روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

أجرى روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، مقابلة مع القناة الإيطالية لشبكة "سكاي سبورتس"، كشف خلالها عن أنه غير راضٍ تماماً عن أسلوب المدير الفني الألماني لـ"البلوز" توماس توخيل، ويرغب في العودة إلى إنتر ميلان في نهاية المطاف.

ومن المقرر بث المقابلة الكاملة ليلة رأس السنة الجديدة، ولكن تم نشر جزء يشرح فيه الشاب البالغ من العمر 28 سنة كيف أن تغييراً واضحاً في التكتيكات يعني أن انتقاله إلى ملعب "ستامفورد بريدج" لم يتم كما هو متوقع.

وقال، "بعد عامين في إيطاليا، حيث عملت كثيراً في إنتر مع المدربين وخبراء التغذية، أنا بخير بدنياً، لكنني لست سعيداً بالوضع في تشيلسي، وأعتقد أن هذا أمر طبيعي".

"أعتقد أن المدرب توخيل اختار اللعب بأسلوب مختلف، لكنني لن أستسلم وسأستمر وسأكون محترفاً، أنا لست سعيداً بالوضع ولكن هذا عملي ويجب ألا أستسلم".

وفيما يخص احتمالية عودته إلى الدوري الإيطالي، كان المهاجم البلجيكي منفتحاً تماماً.

وعلى الرغم من انضمامه إلى "البلوز" مقابل 97.5 مليون جنيه استرليني قبل أربعة أشهر، فإنه يقول إنه لا يزال يحمل حباً لنادي الـ"نيرازوري" العزيز، ويريد العودة إلى ناديه السابق بينما لا يزال في ذروته كمهاجم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعتقد أن كل ما حدث لم يكن من المفترض أن يحدث على هذا النحو، كيف غادرت إنتر وكيف تواصلت مع الجماهير... حتى عندما غادرت لم يكن الوقت مناسباً، الآن أعتقد أنه من الصواب التحدث لأنني قلت دائماً إن إنتر في قلبي، وسأعود للعب هناك، وآمل ذلك بكل صدق".

"أنا أحب إيطاليا، هذا هو الوقت المناسب للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل من دون التحدث بشكل سيئ عن الناس لأنني لست كذلك".

"أريد أن أقدم اعتذاراً كبيراً لجماهير إنتر، لأنني أعتقد أن الطريقة التي تركتهم بها كان يجب أن تكون مختلفة، كان عليَّ أن أتحدث معكم أولاً، لأن الأشياء التي قمتم بها من أجلي ولعائلتي وأمي وابني هي أشياء ستبقى معي في الحياة، آمل حقاً من أعماق قلبي أن أعود إلى إنتر، ليس في نهاية مسيرتي ولكن في مستوى جيد لأفوز بالمزيد".

وسجل لوكاكو خمسة أهداف في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إلى تشيلسي في الصيف، على الرغم من أنه في خمس من مبارياته في الدوري كان بديلاً.

كما أن له هدفين خلال أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا، بينما كان عليه أيضاً تحمل الغياب لفترة قصيرة بسبب الإصابة في أكتوبر (تشرين الأول)، وفترة أخرى من الابتعاد في وقت سابق من شهر ديسمبر (كانون الأول) بعد أن ثبتت إصابته بفيروس "كوفيد-19".

وقبل تسجيله هدفاً في الـ"بوكسينغ داي" بعد ما شارك من مقاعد البدلاء ضد أستون فيلا، كان آخر أهداف لوكاكو في الدوري ضد المنافس نفسه في سبتمبر (أيلول).

© The Independent

المزيد من رياضة