Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل ترضخ إدارة باريس سان جيرمان لطلبات مبابي؟

الهدف وراء تفكك المجموعة الأرجنتينية داخل الفريق هو إنشاء نظام جديد يكون فيه كيليان مبابي هو قائد المجموعة الجديدة

مبابي بعدما عقده مع باريس سان جيرمان (موقع باريس سان جيرمان الرسمي)

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الغليان داخل فريق باريس سان جيرمان بعد الأزمات التي حدثت مؤخرا بين الثنائي كيليان مبابي الذي جدد عقده مؤخرا مع النادي الفرنسي وزميله في الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا.

بداية الأزمة بين نيمار ومبابي كانت خلال مواجهة مونيلييه في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي، على تنفيذ ركلة الجزاء الثانية فقد طلب البرازيلي تسديدها بعد نقاش بينهما خاصة بعد إهدار مبابي لركلة جزاء في الشوط الأول.

الخلاف بين مبابي ونيمار لم ينته عند المستطيل الأخضر بل امتد إلى غرف خلع الملابس، حيث أوضحت الصحافة الفرنسية أن نيمار زاد الطين بلة بضغطه على زر الإعجاب على عدة منشورات عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتي تنتقد زميله الفرنسي كيليان مبابي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحرص المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان لويس كامبوس على عقد اجتماعات بين اللاعبين وحذرهما من افتعال أي مشكلات خاصة مشددا على أنه يجب أن يتم تسوية الأمور بعيدا عن الأضواء.

مبابي يرغب في تفكك التحالف الأرجنتيني

وخرجت العديد من التقارير بأن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يرغب في تفكيك التحالف الأرجنتيني داخل الفريق في ملعب حديقة الأمراء، حيث كانت هذه مجموعة مكونة من لاعبين أرجنتينيين منهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس.

ورضخت إدارة باريس سان جيرمان بالفعل إلى طلب كيليان مبابي حيث بدأت بتفكيك اللحمة الأرجنتينية داخل الفريق حيث كانت البداية برحيل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي رحل إلى يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وهناك شكوكا كبيرة حول استمرار الأرجنتيني لياندرو باريديس، حيث هناك العديد من العروض المقدمة للاعب وعلى رأسها يوفنتوس الذي يأمل أن يحصل على خدمات باريديس.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أن هناك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والذي يعد مستقبله غامضا داخل باريس سان جيرمان، حيث ارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن ملعب حديقة الأمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وارتبط اسم إيكاردي بالانتقال إلى إشبيلية لكن لم يتم حسم الأمور حتى الآن، حيث من المتوقع أن يخرج اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب تضاؤل فرص مشاركة اللاعب مع الفريق الفرنسي.

كتلة فرنسية داخل باريس سان جيرمان

ويعد الهدف وراء تفكك المجموعة الأرجنتينية داخل باريس سان جيرمان هو إنشاء نظام جديد داخل الفريق على أن يكون كيليان مبابي هو قائد المجموعة الجديدة في غرفة ملابس الفريق، بعد وصول الثنائي الفرنسي نوردي موكيلي وهوجو إيكيتيك هذا الصيف ومن المرجح أن يكونا جزءً من المجموعة الجديدة.

وزعمت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة أن والدة مبابي فايزة العماري لعبت دورًا هذا الأمر، حيث تريد أن يصبح ابنها قائدًا لغرفة تبديل الملابس وأن يفرض نفسه أكثر داخل الفريق خاصة بعدما جدد عقده مع النادي ورفض الرحيل إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة