Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد توقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان... مبابي يتحول لتشجيع ريال مدريد

كان الهداف الفرنسي مرشحاً بقوة للانتقال إلى النادي الملكي بعد نهاية عقده الشهر المقبل لكنه أعلن تمديد تعاقده يوم السبت حتى 2025

كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

يسعى المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لتخفيف وطأة الصدمة التي تعرض لها نادي ريال مدريد الإسباني، بعد رفضه الانتقال إليه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مُفضلاً توقيع عقد جديد مع ناديه المتوج بالدوري الفرنسي.

وقال مبابي مهاجم منتخب فرنسا إنه "يستطيع تخيل مدى شعور ريال مدريد بالإحباط بعدما رفض عرض الانتقال إليه، وأكد أنه سيدعم الفريق الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم السبت المقبل.

وكان مبابي مرشحاً بقوة للانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده الشهر المقبل، لكنه أعلن تمديد تعاقده يوم السبت حتى 2025.

وتعاملت رابطة الدوري الإسباني بغضب مع إعلان تمديد التعاقد، وقالت إنها ستتقدم بشكوى ضد باريس سان جيرمان إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وقالت إن هذا العرض الجديد "يُمثل تعدياً على الاستقرار الاقتصادي لكرة القدم الأوروبية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان ريال قدم عرضاً لضم مبابي العام الماضي، لكن سان جيرمان رفضه، على أمل إقناع اللاعب البالغ من العمر 23 سنة بتوقيع عقد جديد.

وتوجه مبابي بالشكر إلى ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز بسبب إبداء الاهتمام بالحصول على خدماته.

وكتب مبابي على "تويتر"، "أنا على دراية بالفرصة والامتياز اللذين حظيت بهما عندما كنت هدفاً لمثل هذه المؤسسة، يمكنني أن أتخيل خيبة أملهم".

وأضاف، "سأكون أكبر مشجع لهم في نهائي دوري أبطال أوروبا في باريس في بلادي".

وقال مبابي، الذي أحرز 39 هدفاً ومرر 26 كرة حاسمة لزملائه مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات هذا الموسم، إنه يستطيع "مواصلة التطور" في نادي العاصمة الفرنسية.

وتابع، "أنا مقتنع بأنه يمكنني الاستمرار في التطور هنا في نادٍ يوفر لنفسه كل الوسائل للوصول إلى القمة... أنا سعيد جداً لأنني قادر على الاستمرار في التطور في فرنسا".

المزيد من رياضة