Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

برشلونة يواصل تغيير جلده قبل الموسم الجديد

يعتزم المدير الفني للنادي تشافي هيرنانديز إعادة هيكلة الفريق

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة   (أ ف ب)

 واصل فريق برشلونة تغيير جلده قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني في نسخته الجديدة، إذ يعتزم مديره الفني تشافي هيرنانديز إعادة هيكلته.

ويبحث تشافي عن بناء فريق من أجل المنافسة على الألقاب كافة لأعوام عدة مقبلة، بعدما عانى "البلوغرانا" في الموسم الماضي، وخرج خالي الوفاض من دون أي ألقاب.

وهناك عدد من اللاعبين الذين سيرحلون عن برشلونة قبل بداية الموسم الجديد، ليكون بمثابة تغيير الجلد للنادي الكتالوني الذي يبحث عن الاعتماد على اللاعبين الشباب من أجل الهيمنة على البطولات كافة خلال الفترة المقبلة.

الراحلون عن برشلونة 

وأعلن برشلونة بشكل رسمي انتهاء رحلة الثنائي أداما تراوري ولوك دي يونغ مع النادي بعد انتهاء عقد الثنائي، متقدّماً بالشكر للاعبَين.

وعاد لوك دي يونغ أخيراً إلى إشبيلية بعد انتهاء إعارته لبرشلونة، كما هي الحال مع أداما تراوري، الذي أعير من وولفرهامبتون الإنجليزي إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

ويعتزم آيندهوفن الهولندي، التعاقد مع دي يونغ، بمجرد التوصل إلى اتفاق مع إشبيلية، من أجل تدعيم هجومه في الموسم الجديد، بينما سيواصل تراوري مسيرته مع الوولفز في إنجلترا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

مدافع برشلونة على أعتاب الرحيل

ومن اللاعبين المترقب رحيلهم عن برشلونة، المدافع الفرنسي كليمان لانغليه الذي حصل على تصريح من جانب نادي برشلونة بإتمام صفقة إعارته إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إذ من المقرر أن يتوجه اللاعب إلى لندن قريباً من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة خلال نهاية هذا الأسبوع قبل تقديمه رسمياً لاعباً جديداً لتوتنهام هوتسبير.
وأشارت التقارير إلى أن النادي الإنجليزي سيدفع 5 ملايين يورو مقابل استعارة لانغليه، مع تحمل جزء من راتب الفرنسي، إلى جانب الاتفاق على تفعيل بند خيار شراء اللاعب من جانب توتنهام بعد انتهاء مدة الإعارة.
وعلى الرغم من حصول لانغليه على عدد من العروض من جانب أندية أخرى، إلا أنه فضّل عرض توتنهام، إذ يرى أنه أحد أكبر أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب ثقة اللاعب بالمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي كان له الدور الأكبر في تفضيل اللاعب عرض توتنهام على بقية العروض.

سيكون الفرنسي عثمان ديمبلي هو الآخر غير موجود مع برشلونة خلال الموسم الجديد، بعدما انتهى عقده مع البلوغرانا لكنه لم يوافق على العروض المقدمة من أجل التجديد.
وبهذا، يكون عقد عثمان ديمبلي انتهى وفي حال الاستمرار، فسيكون بمثابة صفقة جديدة لبرشلونة بعقد جديد، ومن ثم سيتعين على إدارة النادي تسجيله لدى رابطة الليغا من جديد مع الخضوع للوائح المشددة لها.

المزيد من رياضة