Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل أهان عثمان ديمبلي برشلونة بسبب عدم التجديد؟

ترغب إدارة النادي في سحب العرض المقدم للاعب حتى لا تهتز صورة النادي

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة (حساب برشلونة عبر تويتر)

على ما يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات كبيرة في شأن ملف عثمان ديمبلي وموقفه من التجديد لبرشلونة، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود بعد مماطلة ديمبلي.

وتشعر إدارة برشلونة بالإهانة من تصرفات عثمان ديمبلي بسبب المماطلة في شأن تجديد عقده، على الرغم من الرغبة الكبيرة من جانب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوغرانا في تجديد عقد اللاعب الفرنسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة بعد أيام معدودة، ويناقش النجم الفرنسي العروض المقدمة له في الفترة الحالية، على الرغم من رغبة برشلونة في التجديد، حيث لم يقبل اللاعب ووكلاؤه العرض الأخير من النادي الكتالوني، وهو ما كشفت عنه العديد من التقارير الإسبانية.

وتتجه النية لدى إدارة برشلونة لسحب العرض المقدم لديمبلي، بسبب عدم استجابة اللاعب للعروض والمماطلة بجانب عدم الرد على أي عرض تم تقديمه خلال الفترة الأخيرة، من أجل الاستمرار داخل صفوف برشلونة.

وترغب إدارة برشلونة في سحب العرض المقدم لعثمان ديمبلي حتى لا تهتز صورة النادي، حيث يشعر المسؤولون بالإهانة من الطريقة التي يبحث بها ديمبلي عن عروض أفضل، ويضع عرض برشلونة في جيبه الخلفي.

وهناك انقسامات كبيرة داخل إدارة برشلونة، في شأن القرار النهائي، حيث سيستمر النقاش حتى نهاية ارتباط ديمبلي ببرشلونة بنهاية الشهر الحالي.

وهناك العديد من العروض المقدمة إلى عثمان ديمبلي وفي مقدمتها تشيلسي الإنجليزي، لكن اللاعب الفرنسي لم يحدد وجهته المقبلة حتى الآن وهناك تكتم كبير حول هذا الملف.

عرض تشيلسي يحبط ديمبلي

وأوضحت العديد من التقارير حول كواليس عرض تشيلسي إلى عثمان ديمبلي من أجل الحصول على خدماته، حيث كان الطرفان في مرحلة متقدمة من المفاوضات لكن اللاعب أصيب بالإحباط من العرض المالي للنادي اللندني، بالتالي لم يقدم له إجابة إيجابية حتى الآن.

وأشارت التقارير أيضاً إلى أن اللاعب أعتقد أن تشيلسي سيراهن بمبلغ أقوى بكثير من العرض المقدم من جانب برشلونة، لذلك يفكر اللاعب بقوة في البقاء داخل صفوف البلوغرانا.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن عرض تشيلسي لديمبلي عبارة عن أربعة مواسم، ولكن بالمقارنة مع عرض برشلونة الأخير فلا يوجد فارق كبير، على الرغم من أنه سينضم للبلوز في صفقة انتقال حر.

ويفكر ديمبلي بقوة أن الفارق بين العرضين لا يجعله يتخلى عن برشلونة، إلا أن الأمور يمكن لها أن تتغير إذا وضع تشيلسي مكافأة توقيع كبيرة.

ويحاول الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي إقناع ديمبلي بالقدوم، واللاعب نفسه تواصل مع تشافي أملاً في تحسين عرض برشلونة لكن إدارة النادي لن تبذل الكثير من المجهود معه.

وترغب إدارة تشيلسي في حسم صفقة عثمان ديمبلي إلى صفوف البلوز من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الألماني تيمو فيرنر الذي لم يحقق الإضافة المرجوة منه، منذ أن ارتدى قميص تشيلسي قادماً من صفوف فريق لايبزيج الألماني.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة