Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يونايتد يتتبع دي يونغ وسط عدم وضوح مستقبله في برشلونة

يمكن للاعب خط الوسط الهولندي التواصل مع مدربه السابق في أياكس إريك تن هاغ الذي سيتولى التدريب في "أولد ترافورد" هذا الصيف

انضم دي يونغ إلى برشلونة من أياكس في صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2019 (رويترز)

يراقب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضع فرينكي دي يونغ في برشلونة هذا الصيف، على الرغم من أنه قد يواجه مهمة شاقة للحصول على الصفقة المحتملة.

ويأمل يونايتد تعزيز خط وسطه خلال سوق الانتقالات خلال الأشهر المقبلة، حيث من المتوقع أن يغادر بول بوغبا ونيمانيا ماتيتش إستاد أولد ترافورد.

ولعب دي يونغ تحت قيادة المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إريك تن هاغ خلال فترة وجودهما معاً في أياكس الهولندي، حين وصلا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

ويتبقى للاعب البالغ من العمر 25 سنة، عامان في عقده بإستاد كامب نو، لكن تشير التقارير في إسبانيا إلى أن برشلونة سيكون على استعداد للاستماع إلى العروض.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعتقد أن دي يونغ متردد في المغادرة، ما لم يتضح أنه ليس له مستقبل تحت قيادة المدرب تشابي هيرنانديز.

كما يحرص الدولي الهولندي على مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، الذي فشل يونايتد في التأهل إليه بعد موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم دي يونغ إلى برشلونة من أياكس بقيادة تن هاغ في صفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي.

وأصر تشابي الشهر الماضي على أن دي يونغ هو "حاضر ومستقبل برشلونة"، لكنه اعترف بأنه "يجب أن يكون ثابتاً في التشكيل الأساسي" من أجل التأكد من مكانه.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة