Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل سيفجرها ليفربول ويبيع محمد صلاح خلال أيام؟

يرغب النادي الإنجليزي في بيع اللاعب المصري خوفاً من الرحيل المجاني

محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي (رويترز)

 تسود رغبة قوية داخل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي خلال الساعات الماضية في رحيل الجناح المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، من أجل الاستفادة المادية منه، خوفاً من رحيله مجاناً خلال الموسم المقبل.
وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق بالمجان، خلال شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، وهو ما يجعل ليفربول يفكر بقوة في الاستغناء عن اللاعب قبل بداية الموسم الجديد.
وأوضحت تقارير صحافية إنجليزية أن إدارة ليفربول قد تقوم بعملية مفاجئة، وهي الموافقة على رحيل محمد صلاح عن الريدز في حال وصول عرض له بقيمة 60 مليون جنيه استرليني.
ودخل محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة في مفاوضات مع إدارة ليفربول ما يقرب من عام من أجل زيادة راتبه للتجديد، والذي يبلغ 400 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، لكن إدارة النادي لا ترغب في تنفيذ مطالب النجم المصري المادية، خوفاً من تحطيم هيكل رواتب اللاعبين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وهناك أندية كبرى عدة ترغب في التعاقد مع محمد صلاح، وهي ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى برشلونة الإسباني، بجانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرها من الأندية في الدوريات الخمسة الكبرى.
وجاء سبب تفكير إدارة ليفربول في رحيل محمد صلاح نظراً إلى عدم وجود تقارب في وجهات النظر بين الطرفين في شأن مسألة تجديد عقده، حيث يتمسك اللاعب بالحصول على 400 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.
وقد يلحق محمد صلاح بزميله السابق السنغالي ساديو ماني، والذي فضلت إدارة ليفربول رحيله إلى بايرن ميونيخ خوفاً من رحيله مجاناً، حيث كان ينتهي عقده مع الريدز خلال الموسم المقبل أيضاً.
وانتقل ماني إلى بايرن ميونيخ مقابل 35 مليون جنيه استرليني، حيث أبدت الإدارة قلقها في أن يرحل اللاعب السنغال خلال الموسم المقبل بشكل مجاني دون الاستفادة من أي مقابل مادي.
وكان ليفربول دعم صفوفه بواحدة من أقوى صفقات هذا الموسم بالتعاقد مع داروين نونيز مقابل ما يقرب من 100 مليون يورو، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.
ويمتلك ليفربول لاعبين مميزين على صعيد الهجوم في الوقت الحالي أبرزهم نونيز، إضافة إلى ديوجو جوتا ولويس دياز، فضلاً عن البرازيلي روبرتو فيرمينو.
وكان محمد صلاح قد أنهى الموسم الماضي مع ليفربول متوجاً ببطولتي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلاً عن الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بجانب الحصول على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، فضلاً عن التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، بعد أن تصدّر قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً متساوياً مع الكوري الجنوبي هيونغ مين سون لاعب فريق توتنهام، كما سجل صلاح الموسم الماضي 31 هدفاً، وقدم 16 تمريرة حاسمة لليفربول في 51 مباراة بجميع المسابقات.

المزيد من رياضة