Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

محمد صلاح يعترف بإمكانية رحيله عن ليفربول

ينتهي العقد الحالي للهداف المصري في يونيو 2023

محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

اعترف اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي أن رحيله عن ناديه وارد بعد نهاية عقده الحالي الذي يمتد حتى يونيو (حزيران) 2023، حيث لا تزال المفاوضات مع إدارة الريدز متعثرة بسبب تمسك كلا الطرفين بموقفه.

وبعد أشهر من التسريبات والتعليقات الخافتة على التقارير حول التوقف المتتالي للمفاوضات بين صلاح ووكيله الكولومبي رامي عباس من جهة، والفريق الإداري لليفربول في الجهة الأخرى، قدم قائد المنتخب المصري أقوى تلميح حتى الآن، عن اتجاهه صوب باب الخروج من ليفربول.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع مجلة "فور فور تو" على الإنترنت، بشأن ثقته في البقاء باستاد أنفيلد لسنوات عدة مقبلة، "لا أدري، يتبقى عام واحد على نهاية عقدي، أعتقد أن الجماهير تعرف ماذا أريد، لكن في العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أدري ولا أستطيع أن أخبركم ما الأمر بالضبط".

وتطور صلاح الذي سيتم عامه الـ 30 في يونيو المقبل، ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم منذ انضمامه من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو في الأول من يوليو (تموز) 2017، إذ تحول إلى معشوق الجماهير والهداف الأول للفريق، كاسراً عدداً كبيراً من الأرقام القياسية.

ويتصدر مو صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 22 هدفاً وبإجمالي 30 هدفاً في كل البطولات، وهو الترس الأهم في آلة المدير الفني الألماني يورغن كلوب الهجومية المرعبة، التي تستهدف التتويج بالرباعية التاريخية هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخ الأندية الإنجليزية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف صلاح، "نعم رغبتي هي البقاء، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت بكرة القدم هنا أكثر من أي مكان آخر، قدمت كل شيء للنادي والجميع شاهد ذلك".

"لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة هنا، حصدت بطولات وسجلت أهدافاً وكذلك حققت ألقاباً فردية، إنه مثل عائلتي".

"لا أشعر بالقلق، لا أترك نفسي للقلق بشأن شيء ما سيحدث في الموسم المقبل، فالموسم الحالي لم ينتهِ بعد، لذلك دعونا ننهيه بأفضل طريقة ممكنة، هذا أهم شيء ثم في العام الأخير سنرى ما سيحدث".

وعما تردد بشأن رحيله عن النادي خلال الصيف المقبل نظراً للخلاف حول توقيع عقد جديد، قطع صلاح الشك باليقين مؤكداً أنه مستمر في أنفيلد حتى آخر يوم في عقده.

وقال مازحاً، "نعم أعتقد ذلك، لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف".

وخلال سنوات لعبه بقميص الريدز، فاز لاعب تشيلسي السابق، بستة ألقاب كبرى بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وسجل 155 هدفاً وصنع 59 هدفاً آخر لزملائه في 245 مباراة بجميع المسابقات.

ويضع هذا العدد الهائل من الأهداف، نجم المنتخب المصري في المركز التاسع على قائمة أفضل هدافي ليفربول تاريخياً، وعلى الرغم من الفارق التهديفي الكبير من الهداف التاريخي للنادي إيان راش صاحب الـ 346 هدفاً، أشار صلاح إلى أنه يضع النجم الويلزي نصب عينيه ويتمنى معادلة أرقامه.

المزيد من رياضة