Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد شهرين من إقالته... هل يعود كيروش لقيادة منتخب مصر؟

يمتلك البرتغالي عرضاً من الاتحاد العراقي لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة

كيروش المدير الفني لمنتخب مصر (رويترز)

انقلبت الأوضاع داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الأخيرة، فبعد تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للفراعنة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، رحل سريعاً من تدريب المنتخب المصري.

وجاء رحيل جلال عن تدريب منتخب مصر بسبب سوء نتائج الفراعنة تحت قيادته، فخسر منتخب مصر في مواجهتين من أصل 3 مباريات.

وخسر جلال من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بهدفين من دون مقابل، إلى جانب الخسارة من منتخب كوريا الجنوبية ودّياً بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأعلن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن وجود مفاوضات مع مدربين أجانب من أجل تولي قيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويريد الاتحاد المصري لكرة القدم وضع خطة محكمة من أجل تصحيح مسار المنتخب الوطني والرياضة المصرية بشكل عام، فتم الاستقرار على تعيين مدرب أجنبي للمنتخب الأول ومدرب أجنبي للمنتخب الأولمبي، إلى جانب مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة لوضع خطة لتأسيس جيل مميز للمنتخب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وألمح حازم إمام إلى وجود مفاوضات مجددة مع البرتغالي كارلوس كيروش من أجل قيادة المنتخب مرة أخرى، بعد حوالى شهرين على رحيله. وطلب كيروش من الاتحاد المصري لكرة القدم مهلة للتفكير في العرض المقدم بعودته مرة أخرى لقيادة الفراعنة، من المقرر أن تنتهي الاثنين.

ويمتلك كيروش عرضاً من الاتحاد العراقي لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يحدد موقفه حتى هذه اللحظة. وكان روجر دي سا، المدرب المساعد لكارلوس كيروش أوضح أنه تحدث معه أكثر من مرة خلال هذا الأسبوع، مشدداً على أن المدرب البرتغالي لم يتخذ قراراً حتى الآن.

وأكد دي سا في تصريحات إعلامية أن كيروش لن يتحدث عن مستقبله قبل يوم الاثنين المقبل، قائلاً إنه يتمنى العودة من جديد إلى التدريب في مصر مرة أخرى، بعد الفترة التي قضاها مع كيروش في تدريب الفراعنة.

وكان منتخب مصر وصل مع كارلوس كيروش إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون، إلى جانب خسارة المباراة الفاصلة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 لحساب منتخب السنغال.

المزيد من رياضة