Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وقائع "معركة قضائية" بين راشفورد وطالب مصري

اللاعب الإنجليزي رفع دعوى بعد الإساءة له عبر وسائل التواصل والقضية تأجلت حتى 7 يوليو المقبل

أقام راشفورد دعوى قضائية ضد الطالب المصري بتهمة توجيه الإساءة له من خلال كلمات عنصرية عبر وسائل التواصل (أ ف ب)

انفجرت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالحديث عن القضية المرفوعة من جانب اللاعب الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد، ضد طالب من الشرقية، بتهمة الإساءة له عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان راشفورد، قد أقام دعوى قضائية ضد الطالب المصري، بتهمة توجيه الإساءة له من خلال كلمات عنصرية، وقصد التنمر واستعراض القوة، حيث أن المصري هدد اللاعب بإرسال 63 مسدساً ضده، في تغريدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصلت "اندبندنت عربية" على نسخة من القضية التي أثيرت خلال الساعات الماضية، وحرصت على التواصل مع سيد سلامة محامي الطالب المصري الذي دخل في نزاع قضائي مع ماركوس راشفورد.

 

وأوضح سيد سلامة في تصريحات خاصة لـ "اندبندنت عربية"، أن المحكمة قامت بتأجيل الدعوى المرفوعة من راشفورد حتى 7 يوليو (تموز) المقبل، موضحاً أنه يوجد 10 محامين يدافعون عن اللاعب الإنجليزي، وأنه يقف بمفرده في صف الطالب المصري.

وأشار سلامة إلى أنه تم تأجيل الدعوى بسبب طول المرافعة، حيث كانت القضية في مركز أبو حماد الشرقية، لكن تم تحويلها إلى محكمة المنصورة، للبت فيها، وذلك بسبب عدم استكمال بقية المستندات من الطرف الآخر الإنجليزي.

وأوضح أن لجنة الفحص الفني قامت بفحص حساب الطالب المصري، ولم تجد أي رسائل عليه تم إرسالها للاعب، كما أنه طالب بتعويض مؤقت 15 ألف جنيه، ثم يحق له بعد ذلك المطالبة بأي تعويض آخر.

الطالب المصري ينتفض عبر رسالة مطولة

وحرص محمد عصام الطالب المصري على توجيه رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وقال، "أنا متكلمتش في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد ده نهائي لسبب واحد، وأنا المتهم في القضية طبعاً، بس خلونا نتكلم بقى، أولاً كده الناس بتتعامل مع الموضوع على أنه أنت فين وماركوس راشفورد فين بُعد مسافات وبُعد مكانة بينك وبينه، لكن أحب أقول لكم وبكل أمانة وصدق من خالص قلبي أنا وماركوس راشفورد أمام طاولة القانون سواء، ودي حاجة بجد أنا اتشرفت بيها من كل قلبي".

 

وواصل قائلاً، "صدقني بجد مش هسيب حد في حاله ولا هسيب حقي لأني بمتحن وزمايلي عارفين، والحوار بقاله سنتين أهو وطبعاً عارفين كم الضغط النفسي من حاجة زي دي".

وأكمل حديثه قائلاً، "النيابة العامة قررت حفظ المحضر وإلغاء الشبهة لسبب وهو إن العبارات دي مش موجودة وملكيتي للأكاونت لا تجزم إني مرتكب الجريمة، وأنت ممكن مفبرك إسكرينات لأكاونت بنفس شكل أكاونتي".

وتابع: "تواصلت مع ماركوس راشفورد عن طريق ناس في بريطانيا، وقالوا إنه ميعرفش حاجة عن القضية ولا يُدير حسابه الشخصي، لكن في شركة راعية ماسكة الأكاونتات بتاعته وطبعاً كله عايز تعويض من طالب دكتور بقى وأهله هيدفعوا وهيخافوا على مستقبله".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واختتم الطالب المصري رسالته قائلاً، "ماركوس راشفورد اتعمل عليه حملة عنصرية من أهل بلده لما خسر نهائي أمم أوروبا وضيع آخر ركلة جزاء لأنه ده منتخب بلدهم ويهمهم، لكن مع مانشستر يونايتد أنا طول عمري بدعم مانشستر وطول عمري بحب مانشستر ومش زعلان حتى من اللي بيحصل لأن مانشستر ده حب حياتي من 13 سنة لحد النهاردة، وإن شاء الله البراءة جاية ومش هسيب كل من تسبب في أذى نفسي ليا بعدها وهحطهم تحت طاولة القانون اللي عندي كامل الثقة فيه".

المزيد من رياضة