Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مستقبل غير واضح لراشفورد في يونايتد بعد خسارة مركزه

يعتقد المهاجم الإنجليزي أنه يحتاج لمزيد من وقت اللعب لتعزيز موقعه واستعادة مستواه

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أصبح مستقبل ماركوس راشفورد في ما يتعلق باستمراره في مانشستر يونايتد على المدى الطويل، غير مؤكد بشكل متزايد، بعد أن فقد شعبيته في تشكيلة فريقه.

ومن المفهوم أن اللاعب البالغ من العمر 24 سنة يدرس الآن خياراته، بينما يقترب من الدخول في آخر 12 شهراً من عقده بإستاد "أولد ترافورد"، على الرغم من عدم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله.

وفضّل المدير الفني رالف رانغنيك الاعتماد على راشفورد كبديل في ديربي مانشستر، يوم الأحد، على الرغم من الخيارات المحدودة للفريق بسبب الغيابات الرئيسية.

ومع عدم وجود كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني، اختار المدير الفني المؤقت رانغنيك اللعب ببرونو فيرنانديز وبول بوغبا في مراكز هجومية غير مألوفة.

وتم الاعتماد على جادون سانشو والموهوب الصاعد أنتوني إلانغا على الطرفين، وهو ما تسبب في لعب راشفورد أساسياً مرتين فقط في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ بداية موسم يونايتد شارك راشفورد أساسياً في 14 مباراة، سبعة منهم جاؤوا منذ تعيين رانغنيك خلفاً للنرويجي أولي غونار سولسكاير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقال إن اللاعب الدولي الإنجليزي يعمل بجد لاستعادة مكانه والتدريب بشكل جيد، على رغم قبوله بعدم ترجمة ذلك على شكل أدائه في الملعب.

ويعتقد راشفورد أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتعزيز موقعه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، من أجل استعادة مستواه الكامل.

ومن المقرر أن ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل في صيف 2023، على الرغم من أن النادي يحتفظ بخيار تمديد مدته الحالية لعام آخر.

وأحرز راشفورد خمسة أهداف في 24 مباراة هذا الموسم بعد أن تمكن من هز الشباك 21 مرة في 57 مباراة، الموسم الماضي.

ويثير صراع راشفورد من أجل مركز أساسي، احتمالية فقدان مكانه في تشكيلة إنجلترا بقيادة غاريث ساوثغيت للعب مباراتين وديتين في وقت لاحق من هذا الشهر، ضد سويسرا وكوت ديفوار.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة