Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اصطدام سيارة بحديقة منزل بوريس جونسون الريفي جنوب لندن

اشترى جونسون المنزل المكون من أربع غرف نوم مع زوجته كاري جونسون

سبق أن استقطبت مسألة تجديد شقة بوريس جونسون الأضواء، واليوم تعرض منزله الريفي لحادث (أ ف ب)

اصطدمت سيارة بمنزل ريفي يقع في جنوب لندن وتبلغ قيمته 1.3 مليون جنيه استرليني (1.6 مليون دولار) تعود ملكيته إلى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في الساعات الأولى من أمس الاثنين.

واندفعت السيارة من نوع "فوكسهول أسترا" سوداء اللون إلى الحديقة الأمامية من الملكية الواقعة في منطقة كامبرويل  Camberwellعند حوالى الساعة الواحدة فجراً وأحدثت صوتاً وصفه الجيران "بالرعد".

وألحقت السيارة التي تمّ سحبها أخيراً قرابة الساعة الخامسة فجراً أضراراً بالسور المحيط بالمنزل وبشجرة وأوقعت عاموداً صغيراً أمام المنزل. وتُرك الحطام الذي خلّفه الحادث متناثراً عبر الممرّ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أُصيب السائق بجروحٍ طفيفة وأخرج أغراضه الشخصية ومقتنياته من الباب الجانبي للسيارة قبل أن يتمّ سحبها بعيداً.

وفي هذا السياق، قال متحدث باسم شرطة العاصمة لندن: "حضر رجال الشرطة ووجدوا سيارة ارتطمت بالسور الخارجي لإحدى الممتلكات مخلّفةً ضرراً بسيطاً. أُصيب السائق بجروحٍ طفيفة وقيم المسعفون حالته، ولكن لم يستدع ذلك نقله إلى المستشفى للعلاج ولم يتمّ تحديد أيّ مخالفات".

وكان رئيس الوزراء اشترى المنزل المؤلف من أربع غرف نوم مع زوجته كاري جونسون في يوليو (تموز) 2019 بحسب وثائق السجلّ العقاري. وأفادت صحيفة "تايمز" Times بأن الرهن العقاري تم استخدامه لدفع ثمنه وإنه قيد التجديد.

وبحسب سجل مصالح النواب، يتقاضى رئيس الوزراء دخل إيجار [رسوم تسديد الإيجار] لا يقل عن 10 آلاف جنيه استرليني (12300 دولار) سنوياً.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات