Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المرض يقهر مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير

حسمت عائلته جدل الإشاعات حول وفاته في بيان رسمي أكد رحيله

امتلك مينو رايولا وكالة أعمال عدد من نجوم كرة القدم في الوقت الحالي (أ ف ب)

بعد صراع طويل مع المرض، توفي، اليوم السبت، وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي الشهير مينو رايولا عن عمر يناهز 54 سنة، بحسب ما أعلنت عائلته.

ونشرت عائلة رايولا بياناً رسمياً عبر حساب وكيل أعمال اللاعبين الراحل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليتم حسم الجدل، إذ إن شائعات عدة انتشرت في الفترة الأخيرة حول وفاته وجرى نفيها.

وخلال اليومين الماضيين، قالت جريدة "إل ميساجيرو" الإيطالية، إن وكيل اللاعبين الشهير الإيطالي مينو رايولا، وافته المنية عن عمر يناهز الـ 54 سنة، الأمر الذي عادت ونفته تقارير هولندية أخرى أكدت أن رايولا ما زال على قيد الحياة.

وبعدها، نشر موقع NOS الهولندي، تصريحات لـفورتيس رودريغيز، مساعد مينو رايولا الذي أكد عدم وفاته، لكنه أوضح أن حالته "حرجة للغاية"، وأنه يصارع الموت.

ثم ردّ رايولا عبر حسابه على "تويتر" على شائعة وفاته، وقال: "وضعي الصحي الحالي لمن يتساءلون، هو أنني غاضب. يقتلوني للمرة الثانية في 4 أشهر، يبدو أنني قادر على العودة من الموت".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء بيان عائلة رايولا بشأن وفاته على النحو التالي: "ببالغ الأسى، نشاطركم خبر وفاة وكيل القدم الأكثر مراعاة وروعة على الإطلاق، مينو قاتل حتى النهاية بالقوة ذاتها التي وضعها على طاولة المفاوضات للدفاع عن لاعبينا. كالعادة، مينو جعلنا فخورين ولم يلحظ ذلك".

وواصل البيان: "مينو لمس كثيراً من الحيوات من خلال عمله، وكتب فصلاً جديداً في تاريخ الكرة الحديثة. وجوده سيُفتقد للأبد، مهمة مينو لجعل كرة القدم مكاناً أفضل للاعبين ستستمر بالشغف ذاته". مختتماً "نشكر الجميع على كمّ الدعم الذي تلقيناه في هذه الأوقات الصعبة، ونطالب باحترام خصوصية العائلة والأصدقاء في هذه اللحظة الحزينة".

ويمتلك مينو رايولا وكالة أعمال عدد من نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، يأتي في مقدمتهم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني والفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى حارس مرمى إيطاليا وباريس سان جيرمان دوناروما، فضلاً عن المدافع الهولندي دي ليخت، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

يُذكر أن مينو رايولا وُلد في إيطاليا، ونشأ في هولندا قبل أن يصبح أحد أقوى وكلاء كرة القدم في العالم، وهو درس القانون وتولّى إدارة الأعمال، وتعلم اللغات، وكذلك أحب كرة القدم، وأراد أن يكون وكيل لاعبين.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة