Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاري لينكير يكشف كواليس عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

لعب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي إد وودوارد دوراً محورياً في إعادة قائد البرتغال إلى استاد "أولد ترافورد"

فجر يونايتد مفاجأة كبرى بعودة رونالدو رسمياً إلى صفوفه (أ ف ب)

كشف نجم المنتخب الإنجليزي السابق، غاري لينكير، بعضاً من كواليس عودة قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلتي احتراف لمدة 12 سنة في ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويُعد لينكير أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة الإنجليزية، إذ سجل 48 هدفاً في 80 مباراة دولية بقميص الأسود الثلاثة بين عامي 1984 و1992، ولعب خلال مسيرته المميزة لأندية ليستر سيتي وإيفرتون وتوتنهام في إنجلترا، وبرشلونة الإسباني، وختم مسيرته كلاعب في ناغويا الياباني.

ويقدم لينكير برنامج "مباراة اليوم" عبر شاشة "بي بي سي وان"، وقد كشف الدور الرائد لنائب التنفيذي لرئيس مانشستر يونايتد، إد وودوارد، في إعادة رونالدو، البالغ 36 سنة، إلى استاد (أولد ترافورد) في صفقة مدوية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لينكير إن وودوارد الذي تعرض لانتقادات واسعة من الجماهير طوال فترة عمله في النادي، هو من تواصل مع خورخي مينديز وكيل رونالدو، وكذلك مسؤولي يوفنتوس، لإتمام الصفقة مقابل دفع 19.8 مليون جنيه استرليني.

وأضاف "إد وودوارد صديقي، وقد شهدت مفاوضاته الهاتفية مع خورخي مينديز في حديقة منزلي من أجل إعادة رونالدو إلى يونايتد، ولديّ صورة رائعة له وهو جالس يتحدث في الهاتف، قد أشاركها يوماً ما بإذن منه".

وكان النادي الإنجليزي أعلن في أبريل (نيسان) الماضي، أن رئيسه التنفيذي وودوارد، قرر الاستقالة من منصبه مع نهاية 2021، رداً على احتجاجات الجماهير بسبب تورط الشياطين الحُمر في الانضمام إلى بطولة دوري السوبر الأوروبي الانفصالية، قبل إعلان انهيارها.

وفجر يونايتد مفاجأة كبرى يوم 27 أغسطس (آب) الماضي بعودة رونالدو رسمياً إلى صفوفه، بعد انتشار إشاعات لمدة يوم عن اقتراب الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي من الانضمام إلى الغريم التاريخي مانشستر سيتي.

وحقق رونالدو انطلاقة مدوية بعد العودة إلى يونايتد بتسجيل خمسة أهداف في ست مباريات.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة