Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جمهور سلسلة "التاج" متحمس لفكرة إنتاج جزء جديد

كتب أحد المعجبين مازحاً "ماذا سيكون عنوان العمل، الإكليل المرصع؟"

إيما كورين تؤدي دور الأميرة ديانا في الموسم الرابع من مسلسل "التاج" (نتفليكس)

سُرَّ عشاق سلسلة "التاج" The Crown التلفزيونية الشهيرة بالأخبار التي تحدثت عن إجراء مؤلفي العمل الدرامي الذي يتناول حياة الأسرة المالكة البريطانية محادثات لإنتاج جزء جديد "لاحق – سابق" [تجري أحداثه في فترة سبقت الأجزاء المُنتجة بالفعل].

تقوم منصة "نتفليكس" بعرض المسلسل، الذي يركز على حياة الملكة إليزابيث الثانية، وتمتد أحداث كل موسم منه لفترة زمنية تمتد لعدة سنوات.

وقد سبق التأكيد بأن مسلسل "التاج" سيصل إلى نهايته بعد ستة مواسم، ومن المقرر إطلاق الجزء الخامس منه في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومع ذلك، نقل موقع "ديدلاين" الإخباري أن شبكة "نتفليكس" ما زالت "في مراحل مبكرة من المحادثات" حول صناعة جزء "لاحق - سابق" جديد.

يشير المقال إلى أنه "من المرجح" أن يغطي المسلسل حقبة ما قبل الحرب العالمية الثانية أو أواخر العصر الفيكتوري في عهد الملكة فيكتوريا.

وذكر أن المناقشات ما زالت في "مراحلها الأولى" حسبما تردد، ولم تتم الموافقة على أي إنجاز أو تطوير أي شيء. وقد رفضت "نتفليكس" التعليق على التقرير.

ومع هذا، فقد تحمس عشاق المسلسل للأخبار، إذ توجهوا إلى منصات التواصل الاجتماعي للتعبير عن رأيهم في احتمال إنتاج جزء "لاحق - سابق". 

كتب أحد المعجبين "أنا أؤيد هذا بشدة... في رأيي، التاج ليس فقط أفضل مسلسل على نتفليكس، لكنه أحد أكثر الأعمال التلفزيونية عالية الجودة التي شاهدتها في حياتي، إلى جانب بريكنغ باد Breaking Bad. لكنني أتساءل إلى أي فترة زمنية سترجع السلسلة إلى الوراء؟ ربما إلى عهد الملكة فيكتوريا؟".

وكتب معجب آخر "آمل أن يتناول الموسم العصر الفيكتوري"، بينما قال شخص آخر "أنا من المؤيدين".

وقال أحدهم مازحاً "ماذا سيكون عنوان الموسم الجديد، الإكليل المرصع؟".

وتعرض المواسم الأربعة الأولى من مسلسل "التاج" الآن عبر منصة "نتفليكس".

© The Independent

المزيد من منوعات