Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الكشف عن ديانا و تشارلز "الجديدين" في الموسم الخامس  لـ"التاج"

ينضم كل من إليزابيث ديبيكي ودومينيك ويست إلى فريق العمل لتجسيد الثنائي الملكي الشهير في السلسلة الجديدة

إليزابيث ديبيكي و دومينيك ويست سيلعبان دورا الأميرة ديانا والأمير تشارلز في السلسلة الخامسة لمسلسل "التاج"، المثير للجدل (غيتي)

كشفت صور جديدة التقطت أثناء تصوير مسلسل "التاج" The Crown عن مشاركة الممثلة إليزابيث ديبيكي والممثل دومينيك ويست في شخصيتي الأميرة ديانا والأمير تشارلز.

تظهر ديبيكي في إحدى اللقطات بتسريحة الشعر القصيرة المميزة للأميرة ديانا، مرتدية فستاناً زهري اللون بينما كانت تخرج من سيارة.

أما ويست، فقد ظهر وهو يتحدث إلى الطفلين اللذين يلعبان دوري الأمير ويليام وهاري، بينما كان يرتدي بدلة باللون البني.

يذكر أن فريق تصوير الموسم الخامس المقبل من مسلسل "التاج" كان يعمل في مطار دانسفولد الخاص في مقاطعة ساري.

وستشهد الحلقات الجديدة حلول ويست محل الممثل جوش أوكونور في دور أمير ويلز، بينما تخلف ديبيكي الممثلة إيما كورين في دور ديانا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن ضمن التغييرات في الموسم الخامس أيضاً استبدال أوليفيا كولمان التي لعبت دور الملكة إليزابيث الثانية بـ إيميلدا ستونتون، بينما يلعب جوناثان برايس دور الأمير فيليب بدلاً من توباياس مينزيز.

وسينضم جوني لي ميلر إلى طاقم الممثلين لتجسيد دور رئيس الوزراء جون ميجر.

اشتهر ويست بدور جيمي ماكنولتي في السلسلة الدرامية "ذا واير" The Wire التي تعرضها شبكة "أتش بي أو"، إضافة إلى مشاركته في أعمال أخرى مثل مسلسلي "العلاقة"  و"أحداث الساعة" Affair  The Hour.

وقد ظهرت ديبيكي في مسلسل "أرامل" Widows للمخرج ستيف ماكوين، وكذلك في السلسلة القصيرة "مدير وردية الليل" The Night Manager من إنتاج "بي بي سي".

يشار إلى أن أحداث الموسم الرابع من "التاج" قد وصلت إلى نهايتها مع أمسية عيد الميلاد من عام 1989، ما يعني أن الموسم الخامس سيشهد قفزة زمنية حيث سيبدأ مع فترة التسعينيات. ومن المفترض أن يجعل هذا الأمر الموسم الأحدث أحد أكثر مواسم العمل إثارة، حيث سيشهد طلاق تشارلز وديانا وسط قصص خيانة كل منهما، وتورط الأمير أندرو وسارة فيرجسون في فضائح، ومصرع الأميرة ديانا في حادث سيارة، تلك المأساة التي أشعلت الحزن على مستوى العالم، وغيرت كيان العائلة المالكة إلى الأبد.

© The Independent

المزيد من سينما