Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الدوري السعودي يشتعل بعد فوز الهلال والاتحاد

الشباب يتعرض للهزيمة ويحتل المركز الثالث مؤقتاً

لاعبو الهلال السعودي قبل بدء المباراة (الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين)

يواصل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اشتعاله بعد نتائج اليوم، حيث نجح فريق الهلال السعودي في الفوز على مضيفه الرائد بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم المالي موسى ماريجا في الدقيقة 89 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة تواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين وتسجيل 43 هدفاً، وتلقي 21. 
وتوقف رصيد الرائد عند النقطة 29 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين جمعها من الفوز في ثماني مباريات والتعادل في 5 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 29 هدفاً وتلقي 35.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)


والتقى الرائد والهلال في 26 مباراة سابقة في الدوري السعودي، حيث نجح الزعيم في الفوز بـ 22 مباراة، بينما فاز صاحب الأرض خلال مباراة واحدة وخيم التعادل بينهم على ثلاث مناسبات. 
وأحرز الهلال 58 هدفاً خلال الـ 26 مباراة الماضية التي جمعت بينهما، في حين أحرز الرائد 16 هدفاً. 
وفي نفس الصدد فاز فريق الاتحاد على الشباب بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة نفسها التي لعبها الهلال والرائد، جاء الهدفان من طريق اللاعب عبد العزيز علي البيشي، وروماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين 45، و50 من عمر المباراة.
ونجح الاتحاد في تعويض هزيمته في الدور الأول التي انتهت بنفس النتيجة 2-0 على أرضه ووسط جماهيره لصالح الشباب، والتقى الشباب ضد الاتحاد تاريخياً من قبل، في 26 مباراة في الدوري السعودي، حيث نجح الشباب في الفوز بتسع مباريات، وفاز الاتحاد في مثلها، وخيم التعادل بينهما على ثماني مباريات.
وأحرز فريق الشباب في شباك الاتحاد 35 هدفاً، خلال الـ 26 مباراة التي جمعت الفريقين، بينما سجل العميد في شباك الليث 36 هدفاً. 
ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة نجح من خلالها في الفوز بـ 18 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات وخسر ثلاث، بينما يحتل فريق الشباب المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بعد أن خاض 24 مباراة، نجح من خلالها في الفوز بـ 13 مباراة، وتعادل في سبع مباريات وخسر 4 مواجهات، ويأتي الشباب في المركزالثالث بعد الهلال بسبب تفوق الهلال بالأهداف.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة