Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الشباب يهزم الأهلي في قمة مثيرة ضمن الدوري السعودي

النصر يتفوق على الفتح والمنافسة على اللقب تشتعل

يحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد جدة المتصدر (صفحة نادي الشباب على تويتر)

نجح فريق الشباب السعودي في خطف فوز مثير على مضيفه الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" 2021 – 2022.

تقليص الفارق

في شوط المباراة الأول، سجل إيغالو وإيفر بانيغا هدفين متتاليين لـ"الشباب"، في الدقيقتين 16 و18، ثم نجح الأهلي في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 39 عن طريق هيثم عسيري، ثم التعادل بواسطة إزغان أليوسكي من ركلة جزاء، في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، تقدم الأهلي بهدف ثالث من توقيع عبد الرحمن غريب في الدقيقة 52، قبل أن يحرز الشباب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 71 و73 من زمن المباراة سجلهما هتان باهبري وأوديون إيغالو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبهذه النتيجة، يحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف "اتحاد جدة" صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة، بينما تراجع الأهلي إلى المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.

وحقق فريق النصر السعودي فوزاً ثميناً على مضيفه الفتح، بهدف من دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. ويحتل النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز الـ 11 برصيد 16 نقطة.

الطلب المتأخر

من ناحية أخرى، كشفت تقارير سعودية عن رفض نادي "الشباب" انضمام مهاجمه أوديون إيغالو إلى منتخب نيجيريا، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، والتي ستُقام من 9 يناير (كانون الثاني) الحالي وحتى 6 فبراير (شباط) المقبل. وجاء رفض النادي السعودي بسبب الطلب المتأخر من الاتحاد النيجيري لضم اللاعب، قبل انطلاق البطولة بـ 8 أيام. وتنص لوائح استدعاء اللاعبين للعب مع منتخبات بلادهم، على إرسال الاتحاد المحلي طلب الاستدعاء إلى أنديتهم قبل البطولة بـ 15 يوماً.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة