Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتحاد جدة يتصدر الدوري السعودي بعد حسم قمة النصر

الهلال ينتزع فوزا صعبا من الاتفاق بثلاثية

جانب من مباراة الاتحاد والنصر في الجولة الخامسة بالدوري (الموقع الرسمي لرابطة الدوري السعودي)

نجح فريق اتحاد جدة السعودي في تحقيق فوز كبير على مضيفه فريق النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في كلاسيكو السعودية الذي جمع بينهما، مساء أمس السبت، على ملعب "مرسول بارك"، في قمة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الحالي 2021-2022.

افتتح عبدالرحمن العبود أهداف الاتحاد في الدقيقة 11، ثم أدرك سلطان الغنام التعادل للنصر في الدقيقة 38، قبل أن ينجح الفريق الاتحادي في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ايغور كورونادو وبرونو هنريكي في الدقيقتين 64 و89 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يستعيد الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يملك الفريق في رصيده 12 نقطة من خمس مباريات جمعها من أربعة انتصارات، فيما تلقى هزيمة واحدة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحتل النصر المركز الثامن، بعدما تجمد رصيده عند ست نقاط من إجمالي أربع مواجهات خاضها حتى الآن، حيث حقق انتصارين وتلقى هزيمتين.

وأشارت بعض التقارير إلى أن إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، تسعى للإطاحة بمدرب الفريق البرازيلي مانو مينيز، بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به النادي منذ بداية الدوري.

وفي لقاء مثير، انتزع فريق الهلال حامل اللقب فوزاً ثميناً من ضيفه الاتفاق بنتيجة (3-2)، مساء السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل ثلاثية الهلال موسى ماريغا وبافيتمبي غوميز (هدفان) في الدقائق 24 و56 و61، في حين أحرز هدفي الاتفاق هزاع الهزاع وسنوسي الهوساوي في الدقيقتين 69 و84.

وحقق الهلال فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد ولديه مباراة مؤجلة، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب الدوري مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند ست نقاط في المركز التاسع.

المزيد من رياضة