Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوكاكو يعتذر لمشجعي تشيلسي بعد تصريحاته المثيرة للجدل

قال المهاجم البلجيكي إنه يريد المضي قدماً بعد مقابلته مع "سكاي إيطاليا" حيث اشتكى من معاملة مدربه توماس توخيل

روميلو لوكاكو مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

اعتذر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لمشجعي تشيلسي بعد إجراء مقابلة مثيرة للجدل اشتكى فيها من الحياة في النادي وأعرب عن رغبته في العودة إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وفي مقابلة أُجريت قبل ثلاثة أسابيع لكنها صدرت يوم الخميس الماضي، أعرب لوكاكو عن استيائه من قلة دقائق اللعب في تشيلسي، الذي عاد إليه من إنتر خلال الصيف الماضي.

واستبعد توخيل، الدولي البلجيكي من قائمة تشيلسي في مباراة التعادل 2-2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، وكُشف لاحقاً أن الألماني سيتحدث إلى لوكاكو بشأن الأمر، يوم الاثنين.

وقال لوكاكو في مقطع فيديو نُشر عبر حسابات تشيلسي على وسائل التواصل الاجتماعي، "بالنسبة إلى الجماهير، أنا آسف على الإزعاج الذي سببته، أنتم يا رفاق تعرفون الصلة التي تربطني بهذا النادي منذ سنوات مراهقتي، لذلك أتفهم تماماً أنكم مستاؤون، ومن الواضح أن الأمر متروك لي الآن لاستعادة ثقتكم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "أعتذر إلى المدير الفني، وقلت لزملائي والمجلس إنها لم تكن اللحظة المناسبة لحديث كهذا، وأريد المضي قدماً في مسيرتي والتأكد من أننا سنعود للفوز بالمباريات وأن ألعب بأفضل شكل ممكن".

وقال توخيل لوسائل الإعلام، بعد ظهر الثلاثاء، "كنا سعداء لأننا أخذنا الوقت الكافي للنظر في الأمر بهدوء، لقد اعتذر وعاد إلى الفريق لتدريب اليوم، وبالنسبة لي كان أهم شيء هو الفهم، هو لم يفعل ذلك عن قصد لإحداث هذا النوع من الضجيج قبل مباراة كبيرة".

"لا شك في التزامه تجاه الفريق والنادي، روميلو مُدرك تماماً لما حدث وما خلقه من أزمة، ويشعر بمسؤولية تنظيف الفوضى، ربما يكون لدينا قليل من الشوائب، لكنه يستطيع التعامل مع ذلك، إنه رجل عاطفي وأحياناً يضع قلبه على لسانه".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة