Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جلسة مرتقبة في تشيلسي بين توخيل والثائر لوكاكو

كتب النجم البلجيكي اسم ناديه السابق "إنتر ميلان" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

فجّر البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، أزمة كبرى داخل أسوار استاد "ستامفورد بريدج"، حين أدلى بتصريحات إعلامية انتقد بها أساليب مديره الفني الألماني توماس توخيل، وقال صراحة إنه يرغب في العودة إلى ناديه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات لوكاكو البالغ من العمر 28 سنة، الذي انضم من إنتر ميلان قبل بداية الموسم في صفقة تاريخية مقابل 97.5 مليون جنيه استرليني، تسببت في حرج شديد للجهاز الفني والإداري في تشيلسي وزادت من حدة التوتر داخل الفريق في ظل محاولاته التمسك بالمنافسة على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستبعد توخيل مهاجمه العملاق من قائمة مواجهة ليفربول التي انتهت بالتعادل 2-2، ثم حدد اليوم الاثنين 3 يناير (كانون الثاني)، موعداً لعقد جلسة مرتقبة معه للحديث عن مستقبله داخل النادي اللندني ومناقشة تصريحاته العلنية.

توخيل الذي تولى تدريب تشليسي في منتصف الموسم الماضي ثم قاده لمعجزة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رفض خلال الساعات الأخيرة الكشف عما سيقوله للوكاكو في الاجتماع، أو ما إذا كان اللاعب سيعود إلى الفريق في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد توتنهام هوتسبير، يوم الأربعاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال توخيل للصحافيين، "لا أستطيع أن أخبركم بما أريده من اجتماع يُعقد خلف الأبواب المغلقة غداً، لا أستطيع التحدث علانية ولن أفعل".

"الضجة كانت كبيرة للغاية، لقد كان هناك الكثير من الضجيج وفقدنا تركيزنا على المباراة واتخذنا قراراً بتأجيل القرار".

وبرر توخيل تأجيل الحديث مع لوكاكو، قائلاً، "إرجاء المناقشة مع لوكاكو سيحميه من اتخاذ قرار متهور، نحن بحاجة للتحدث إليه، نحتاج إلى قراءة المقابلة كاملة والحفاظ على هدوئنا وتماسكنا، إنه لاعبنا وسيبقى لاعبنا، وسنحمي لاعبنا دائماً".

وخلال الساعات الأخيرة زاد لوكاكو من شدة الانشقاق حيث غيّر وصفه على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إلى اسم ناديه السابق إنتر ميلان، في رسالة تحدٍ لناديه الحالي تشيلسي وجماهيره.

وفقد تشيلسي نقطتين هامتين في سباق اللقب المحلي بالتعادل مع ليفربول في مباراة ملحمية، حيث ارتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني من 21 مباراة، متقدماً بنقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثالث الذي تتبقى له مباراة إضافية، ويملك مانشستر سيتي المتصدر 53 نقطة من 21 مباراة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة