Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا يغيب عن مانشستر يونايتد بسبب إصابة في الفخذ

خرج لاعب خط الوسط من تشكيلة ديدييه ديشامب في منتخب فرنسا قبل مباراتي تصفيات كأس العالم ضد كازاخستان وفنلندا

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

من المتوقع أن يغيب بول بوغبا عن الملاعب لمدة شهرين بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أثناء مشاركته في المعسكر الدولي للمنتخب الفرنسي.

وخرج لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي من تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب، قبل مباراتي تصفيات كأس العالم ضد كازاخستان وفنلندا، بعد الانسحاب من التدريبات، الإثنين.

بطاقة حمراء

وأشارت تقارير فرنسية، الثلاثاء 9 نوفمبر (تشرين الثاني)، إلى أن بوغبا سيغيب ما بين ثمانية وعشرة أسابيع، وذكرت مصادر أن اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، قد يعود في وقت أقرب قليلاً، على الرغم من احتمال ابتعاده لفترة طويلة أيضاً.

وإذا ظل بوغبا غير متاح للمدرب أولي غونار سولسكاير لمدة شهرين، فسوف يغيب عن مباريات يونايتد المتبقية في دوري أبطال أوروبا ضد فياريال ويونغ بويز إضافة إلى مباريات جدول عيد الميلاد المحلي المزدحم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وغاب بوغبا بالفعل عن آخر مباراتين ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الخسارة بنتيجة 5-0 أمام ليفربول، الشهر الماضي.

وكان اللاعب الأغلى في تاريخ يونايتد لا يزال يواجه عقوبة بالابتعاد عن مباراة أخرى، متبقية من إيقافه ثلاث مباريات، وهي التي سيغيب عنها خلال رحلة يونايتد إلى واتفورد بعد الاستراحة الدولية.

أحدث المبتعدين

وكان بوغبا قادراً على العودة إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال زيارة يونايتد لتشيلسي في 28 نوفمبر، على الرغم من أنه سيفوت الآن تلك الرحلة إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وبات اللاعب الفائز بكأس العالم، أحدث المبتعدين عن المباريات الدولية في يونايتد، بعد قرار ماركوس راشفورد بالانسحاب من تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة غاريث ساوثغيت.

ومرض راشفورد الأسبوع الماضي بعد تعادل يونايتد 2-2 مع أتالانتا في استاد بيرغامو، حيث لم يكمل 90 دقيقة بعد، منذ خضوعه لجراحة في الكتف، غيبته لفترة طويلة منذ الصيف.

ولم يعُد لوك شاو لأداء الواجب الدولي مع إنجلترا إذ لا يزال يتبع بروتوكولات العلاج من الارتجاج بعد إصابته في الرأس خلال هزيمة يونايتد 2-0 في الديربي أمام مانشستر سيتي، السبت.

ويتوقع يونايتد بالفعل غياب المدافع رافائيل فاران لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية في التعادل مع أتالانتا، بينما غاب إدينسون كافاني أيضاً عن مباراة الديربي، السبت، بسبب الإصابة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة