Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باريس سان جيرمان يسعى لإغراء بوغبا براتب ضخم لضمه مجانا

تألق لاعب الوسط في اليوم الافتتاحي للموسم الجديد لكن مستقبله على المدى الطويل غير مؤكد

نادي باريس سان جيرمان حريص على ضم بول بوغبا (غيتي)

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لدفع 600 ألف يورو (510 آلاف جنيه استرليني)، كراتب أسبوعي لبول بوغبا، لبدء موسم 2022-2023 مع الفريق، في تفوق كبير على المنافسين.

وتوقع مقربون من اللاعب أن يأتي إلى النادي الفرنسي في الصيف الحالي، مما يُعرّض مانشستر يونايتد لمشكلة، لكن وصول ليونيل ميسي غيّر ذلك. ولا يزال باريس سان جيرمان حريصاً على ضم بوغبا، بخاصة أن النادي يريد مجموعة من النجوم الفرنسيين المحليين إلى جانب النجوم العالميين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيكون اللاعب البالغ من العمر 28 سنة متاحاً مجاناً في نهاية الموسم الحالي، وفقاً لقانون بوسمان، حيث يفضل بوغبا ترك ملعب "أولد ترافورد" للانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، لكن كلاهما لديه مشكلات مالية معروفة جيداً، وهذا هو السبب في انتظار طلبات التعاقد في صفقات حُرة، وهو ما قد ينجح فيه باريس سان جيرمان بعرض ضخم.

وتم استخدام نفس التكتيك في تأمين التعاقد مع جيني فينالدوم هذا الصيف، حيث أكدت بعض المصادر أن النادي الباريسي قدم للاعب خط الوسط الهولندي ثلاثة أضعاف ما قدمه برشلونة.

ولعب بوغبا دوراً محورياً في فوز فريقه الحالي بنتيجة 5-1 على ليدز يونايتد في عطلة نهاية الأسبوع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد الفرنسي إلى "أولد ترافورد" منذ 2016، بعد أن غادر يونايتد في وقت سابق ليوفنتوس في 2012.
 

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة