Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

نيمار يرجح أن تكون كأس العالم 2022 الأخيرة له في الملاعب

سيكون عمر مهاجم باريس سان جيرمان 34 عاماً بحلول كأس العالم 2026

نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

أشار نيمار دا سيلفا، لاعب المنتخب البرازيلي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى أن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر قد تكون الأخيرة له في الملاعب، بعد أن تساءل عما إذا كان لا يزال لديه "القوة العقلية" لتمثيل البرازيل.

وجاءت تعليقات اللاعب البالغ من العمر 29 سنة في مقتطفات من الفيلم الوثائقي الجديد (نيمار وخط الملوك).

وقال مهاجم باريس سان جيرمان إن الفوز بكأس العالم مع بلاده هو حلمه الأكبر، لكنه اعترف بأن البطولة التي ستقام في نوفمبر (تشرين الثاني) وديسمبر (كانون الأول) من العام المقبل، قد تكون فرصته الأخيرة لتحقيق ذلك.

وقال نيمار، "أعتقد أن بطولة كأس العالم 2022 ستكون الأخيرة لي، أنا أعتبرها كذلك، لأنني لا أعرف ما إذا كنت سأستمر بالقوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"سأفعل كل شيء لأستعد بشكل جيد، وللفوز مع بلدي ولتحقيق حلمي الأكبر منذ أن كنت صغيراً، وآمل أن أتمكن من القيام بذلك".

ولم تفز البرازيل بكأس العالم منذ 2002، وبلغ نيمار نصف النهائي وربع النهائي خلال مشاركتيه في البطولة عامي 2014 و2018 على التوالي.

وفاز نيمار بكأس القارات 2013 والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية 2016، وكلتاهما على أرضه، لكنه كان مصاباً وغاب عن تتويج البرازيل بكأس كوبا أميركا 2019.

ويتصدر منتخب السليساو تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ويتقدم بست نقاط على الأرجنتين في الترتيب قبل مباراة يوم الخميس ضد أوروغواي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة