Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيمي كاراغر يصف محمد صلاح باللاعب الأفضل في العالم حاليا

يرى المدافع السابق أن المصري يستحق أن يكون ضمن التشكيل الأفضل لليفربول على مر التاريخ

محمد صلاح يحتفل مع زملائه بتسجيل هدف في شباك مانشستر سيتي (رويترز)

قال مدافع نادي ليفربول السابق جيمي كاراغر إن محمد صلاح بمستواه الحالي ليس أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وحسب، بل أفضل لاعب في العالم.

وسجل صلاح هدفاً فردياً مذهلاً في تعادل ليفربول المثير بنتيجة 2-2 مع مانشستر سيتي على ملعب (أنفيلد)، وكذلك صنع الهدف الافتتاحي لزميله ساديو ماني.

وسجل المهاجم ثمانية أهداف في العديد من المباريات مع ناديه حتى الآن هذا الموسم، بالإضافة إلى انضمامه إلى نادي المئة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كاراغر لشبكة سكاي سبورتس، "لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل في العالم أو في أوروبا أو في دوري أبطال أوروبا خلال الأسابيع القليلة الماضية. سجله هذا الموسم كان رائعاً للغاية، لا يمكنك التساؤل عما فعله في ليفربول على الإطلاق، ولكن في الوقت الحالي هو أفضل ما رأيته في حياتي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف كاراغر، "ربما نسيت أحداً لكنه من الطراز العالمي، إنه أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا لليفربول على الإطلاق. فقد ليفربول أسطورته روجر هانت في الأيام القليلة الماضية، وهو أحد أعظم الهدافين على مر تاريخ النادي، وصلاح واحد منهم، هناك مع إيان راش وروجر هانت".

وزاد، "صلاح بكل تأكيد ضمن التشكيل الأفضل في تاريخ النادي، وأفكر في بعض اللاعبين الذين وصلوا لما وصل إليه، ليس هناك شك في ذلك".

وينتهي عقد صلاح في نهاية موسم 2022-2023، ودعا كاراغر النادي لتأمين عقد جديد طويل الأمد للاعب البالغ من العمر 29 عاماً، تماماً كما فعلوا مع كبار اللاعبين مثل فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون، هذا العام.

"في الوقت الحالي، يلعب كأفضل لاعب آخر في كرة القدم الأوروبية، ولا يستطيع ليفربول تحمل المخاطرة بخسارة محمد صلاح، هذا هو الرجل الذي يعتني بنفسه حقاً، أنا لا أقول إنه سيكون مثل كريستيانو رونالدو، حيث يتصدر قائمة الهدافين بعمر 36 عاماً، لكني ما زلت أعتقد أنه سيقدم الكثير عندما يدخل في الثلاثينيات من عمره".

"من الضروري أن يكون في ذروته وهو لا يزال يرتدي القميص الأحمر ويلعب باسم ليفربول".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة