Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

اللاعب المصري سجل رقماً قياسياً جديداً وأحرز هدفاً وصنع اثنين

محمد صلاح يحتفل بهدفه الأول في الدوري (الصفحة الرسمية للاعب على فيسبوك)

افتتاحية قوية ورائعة من ليفربول في مباراته الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، حيث تغلّب على نورويتش سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في ظل تألق المصري محمد صلاح الذي نجح في تسجيل رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، بعد أن سجل هدف الريدز الثالث في شباك نورويتش سيتي.وأصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي ينجح في التسجيل في المباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وصنع صلاح الهدف الأول الذي سجله ديوغو غوتا في الدقيقة 26، ومن ثم صنع الثاني الذي سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 65، وأخيراً سجل الثالث في الدقيقة 74.

وسجل اللاعب المصري في أول مباراة للريدز في كل موسم من البريميرليغ في الأعوام الأربع الماضية منذ انضمامه إلى النادي الإنجليزي.

وسجل صلاح أول أهدافه بقميص ليفربول في مسابقة بريميرليغ، يوم 12 أغسطس (آب) 2017، عندما تعادل ليفربول مع واتفورد بنتيجة 3 – 3 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأولى، حيث نجح بتسجيل الهدف الثالث فيالدقيقة 57 من عمر المباراة.      

كما سجل أيضاً هدفاً في فوز ليفربول على ويست هام برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم 12 أغسطس2018 ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري. 

وواصل صلاح تألقه في المباريات الافتتاحية عندما سجل هدفاً في فوز ليفربول على نوريتش سيتي بنتيجة 4 - 1، في المباراة التي جمعتهما في أغسطس 2019 بملعب "أنفيلد"، فيافتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري.

وفي الموسم الماضي، سجل صلاح 3 أهداف "هاتريك" في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، وأصبح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل في المباراة الافتتاحية للدوري مع فريقه، 4 مرات مواسم متتالية.

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثالث في الرمقالأخير للمسابقة، ويتطلع لقلب الموازين هذا الموسم والعودة للمنافسة على اللقب باستعادة نجم دفاعه فان دايك.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة