Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"تويتر" آخر المنضمين للمحتوى الزائل

يُرجح ألا تحقق الميزة رواجاً كبيراً بين المستخدمين

شعار موقع التواصل الاجتماعي توتير (رويترز)

أعلنت "تويتر" عن إطلاق ميزة "فلييتز" بشكل رسمي لجميع المستخدمين حول العالم. الميزة حسب تصريح الشركة تهدف إلى إعطاء المستخدمين راحة أكثر في نشر أفكارهم عبر إنشاء محتوى يختفي بعد 24 ساعة، ولن يستطيع أي شخص الرد عليك أو التفاعل مع المحتوى المنشور إلا عبر الرسائل الخاصة فقط، ولن يكون بإمكان المستخدمين نهائياً إعادة نشر المنشور في حساباتهم الخاصة على عكس التغريدات الاعتيادية التي تنشر من قبل المستخدمين.

وتعد "تويتر" آخر المنضمين لإطلاق ميزة "الستوري"، فقد كان لها رواج كبير في "سناب شات"، وبعدها انتقلت إلى "إنستغرام" و"فيسبوك"، ووصلت بعدها إلى "واتساب" ومن بعده "يوتيوب" واليوم تصل إلى "تويتر"، ولكن يتوقع ألا تحقق هذه الميزة رواجاً بين المستخدمين بشكل كبير، والسبب أن مبدأ "الستوري" اعتاد المستخدمون أن يكون خاصاً وغير ظاهر للجميع، إلا في حال كان حسابك عاماً ويصل إليه أغلب المستخدمين.

هل ستدفع ثمن التأخر عن الركب؟

ويبدو أن نجاح الميزة في "إنستغرام" هو ما دفع "تويتر" لتبني هذه الميزة في منصتها، حيث يتفوق حالياً على "سناب شات" في عدد المستخدمين لهذه الميزة مع أن الأخير هو أول تطبيق عمل بها و أطلقها للمستخدمين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"تويتر" تسمح للمستخدمين بنشر محتوى فيديو أو صورة أو حتى نص عبر الميزة الجديدة، فهي تحاول منذ فترة توفير خيارات أكثر للمستخدمين في نشر المحتوى، إذ أطلقت في الفترة الأخيرة ميزة نشر المحتوى الصوتي، وأيضاً حسنت المنصة بشكل كبير لتوفير بيئة أفضل. إن محاولتها الدخول إلى هذا المجال يهدف لتوفير بيئة أكثر راحة للمستخدمين، ففي الوضع الحالي أي تغريدة أو محتوى تنشره سيكون موجودا ولا يحذف، لذلك تجد أغلب المستخدمين يبادرون إلى حذف محتواهم القديم بشكل دوري، لكن مع هذه الميزة ستمكنهم من نشر المحتوى براحة أكبر.

المزيد من تكنولوجيا