Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليفربول يتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ تياغو ألكانتارا

فريق يورغن كلوب يتجه لتوقيع مع الفائز بدوري أبطال أوروبا

تياغو ألكانتارا لاعب وسط منتخب إسبانيا (رويترز)

سيوقع تياغو ألكانتارا عقداً لمدة أربع سنوات مع ليفربول الإنجليزي، بعد أن وافق النادي على دفع مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني لبايرن ميونيخ الألماني.

وكان الناديان في مناقشات منذ بداية الأسبوع، لكن رغبة لاعب خط الوسط في العمل تحت قيادة المدير الفني يورغن كلوب في ملعب "أنفيلد" معروفة منذ فترة طويلة.

وتدرك "اندبندنت" أنه سيتم دفع 20 مليون جنيه إسترليني كرسوم أساسية على مدار فترة العقد، في حين يمكن كسب 5 ملايين جنيه إسترليني إضافية من خلال المكافآت المرتبطة بالأداء، مثل الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، وسيرتدي تياغو القميص رقم 6 في "أنفيلد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان تياغو في العام الأخير من عقده مع بايرن ميونيخ ورفض تمديداً مربحاً بحثاً عن تحدٍ جديد.

وتحلى ليفربول بالصبر في سعيه وراء اللاعب، إذ أراد كلوب التخلص من بعض لاعبي خط الوسط قبل اتخاذ خطوة ملموسة لضم تياغو، لكنه قرر أنه لا يمكن تأجيل ضمه بعد الآن نظراً لمستواه العالمي.

وسيتطلع ليفربول لتقليص تشكيلة الفريق قبل إغلاق نافذة الانتقالات، لكن من المتوقع أن يظل جيني فينالدوم، الذي أراده رونالد كومان في برشلونة، في نادي "ميرسيسايد" وينظر إلى صفقته كما هي.

وسيوفر تياغو لليفربول بُعداً جديداً أكثر تميزاً في طريقة لعبه، مما يتيح الفرصة للبناء مركزياً من العمق بدلاً من الاعتماد على الأظهرة الهجومية بشكل أساسي.

© The Independent

المزيد من رياضة