Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الهلال السعودي يتمسك بغوميز وجيوفينكو ويتجنب الصدام مع لوشيسكو

نادي النصر يعلن موقفه من عرض السدّ القطري

جانب من مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي (الموقع الرسمي لنادي الهلال)

تلوح بوادر أزمة وصدام محتمل بسبب خلافات بين إدارة نادي الهلال السعودي، والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بسبب نية عدد من اللاعبين المحترفين الرحيل مع نهاية الموسم الحالي، بسبب توقف النشاط الرياضي، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت تقارير صحافية إلى احتمال رحيل الثنائي الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وصانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، في نهاية الموسم الحالي، ما تسبب في أزمة بين لوشيسكو وإدارة الهلال.

وقالت التقارير إن الهدّاف غوميز أصبح قريباً من العودة إلى الدوري التركي، في ظل الصراع بين غلطة سراي وفنربخشة على ضمه، وفي ما يخص جوفينكو فهناك رغبة من الناديين الإيطاليين إنتر ميلان وبارما للحصول على خدماته.

وألقت هذه الأنباء بظلالها على جماهير النادي، ليخرج الهلال السعودي وينفي صحتها، مؤكداً عدم وجود أي نية للتخلي عن لوشيسكو، في الصيف المقبل، وأن المدرب الروماني يرتبط بعقد معه حتى عام 2021 وملتزم به.

وتعاقد لوشيسكو مع نادي الهلال في صيف عام 2019، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا. ويتصدر النادي ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي كورونا برصيد 51 نقطة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن جانبه، نفى نادي النصر السعودي أيضاً التفريط في خدمات المغربي نور الدين أمرابط خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب نادي السد القطري من التعاقد معه.

وأكد سعود الصرامي، المتحدث باسم نادي النصر، في تصريحات صحافية "أمرابط ومواطنه عبد الرزاق حمد الله، كنز النصر الثمين، ولا يوجد أي مجال للاستغناء عنهما، في الفترة المقبلة".

وأشار الصرامي إلى أن أمرابط لعب دوراً بارزاً للغاية، في تتويج الفريق بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2018-2019، مؤكداً أن إدارة النادي ستقدّم عرضاً جديداً له يربطه بالفريق حتى صيف عام 2023.

وأوضح أنه سيتم تقديم العرض إلى اللاعب فور عودته من هولندا، حيث يوجد حالياً، وذلك خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وكان أمرابط رفض تخفيض راتبه مع النصر بعد توقف النشاط الرياضي بحجة أن الإدارة رفضت تحسين عقده في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وانضمّ أمرابط (33 سنة) إلى نادي النصر في صيف عام 2018 قادماً من صفوف واتفورد الإنجليزي، في صفقة قيمتها 8.5 مليون يورو. ولعب 58 مباراة مع النصر منذ الانضمام إليه سجل خلالها تسعة أهداف.

المزيد من رياضة