Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لامبارد يعترف بحاجة تشيلسي إلى مهاجم جديد وافتقار الفريق إلى "الغريزة القاتلة"

تم ربط البلوز بالعديد من المهاجمين البارزين هذا الشهر

فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي    (رويترز)

قال فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي إن فريقه بحاجة إلى إضافة لاعبين جدد في خط الهجوم بعد مشاهدة "البلوز" يستسلم لهزيمة متأخرة أمام نيوكاسل.

وظل تشيلسي في المركز الرابع على الرغم من الخسارة 1-0، لكن الفريق يشعر أنه كان يجب أن يحصل على النقاط الكاملة للمباراة بعد السيطرة على الغالبية العظمى من وقتها.

وفي الواقع، كانت هذه هي المرة الرابعة التي يمتلك فيها تشيلسي 60% على الأقل في مباراة ما، لكنه فشل في التسجيل وانتهى به الأمر خاسراً.

وقال لامبارد إنه كان من الواضح شعوره بحاجة الفريق لتصحيح أوضاعه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأوضح بعد المباراة "إذا كنا نبحث عن لاعبين، فنحن نبحث عمن يدخلون إلى المناطق الهجومية للفوز بالمباريات، بدلا عمن يترجمون السيطرة إلى أهداف".

"يتضح مما أقوله أننا نعرف ما يحتاج لدينا إلى تعزيز؟".

"نحن نعلم أن لدينا مشكلات في الجزء الهجومي من الملعب، حيث إننا لا نُسجل أهدافا كافية، وإذا لم نحصل على نتيجة جيدة، فأنت مسؤول دائماً عن تلقي الأهداف".

وعلى الرغم من مخاوف لامبارد من براعة فريقه، يظل تشيلسي رابع أكثر الفرق تهديفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى النقيض من ذلك، فقد احتل الفريق المركز السابع دفاعياً، حيث سجل 30 هدفاً في 23 مباراة، أكثر من أندية مثل كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد.

لكن لامبارد يصر على أن اللاعبين يبذلون كل ما في وسعهم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، وأن عقلية مختلفة فقط في هذه المنطقة من الملعب ستسهم في تقدم الفريق.

"لا يمكننا العمل بعد الآن في التدريب على التسجيل، نحتاج إلى غريزة قاتلة أمام المرمى، نحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف من مناطق المواجهة إذا كنا نرغب في الوصول إلى ما نسعى إليه".

وسيلعب تشيلسي في المرحلة المقبلة مع أرسنال يوم الثلاثاء، الذي سجل تسعة أهداف أقل من فريق "ستامفورد بريدج" وتلقى هدفين أكثر، حيث كان يُعاني مستوى سيئا قاده للمركز العاشر.

ويُعد تامي أبراهام أفضل هداف للنادي في الدوري هذا الموسم برصيد 13 هدفاً، ولكن لم يتمكن أي لاعب آخر من تسجيل أكثر من 5 أهداف.

وتم ربط تشيلسي مع تيمو فيرنر هذا الشهر، ومع ذلك فإن مهاجم لايبزيغ الألماني مُصمم على إنهاء الموسم في ألمانيا مع النادي الذي يتصدر الدوري الألماني حالياً.

وكان موسى ديمبيلي لاعباً آخر ممن ارتبطوا بالانتقال إلى ملعب "ستامفورد بريدج" قبل أن يستبعد رئيس ليون بشكل قاطع بيع المهاجم في يناير (كانون الثاني).

© The Independent

المزيد من رياضة