Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أحد عشر منسقا من منسقي موضة أزياء المشاهير حريّ بك متابعتهم في موسم توزيع الجوائز

نقدّم لكم خبراء الموضة الذين هم وراء أجمل إطلالات البساط الأحمر

روب زانغاردي (مصدر الصورة إنستغرام)

عبور البساط الأحمر إبان مواسم الجوائز فرصة مثلى للمشاهير لدى الاحتفال بزواج الفن بالموضة، سواء بواسطة ثوب مُصمم من وحي شانيل أم بإطلالة رسمتها أنامل خبيرة التجميل العالمية بات ماكغراث.

قبل كل حفل لتوزيع جوائز أوسكار أو غرامي أو بافتا، يقضي المشاهير ساعات على كرسي التجميل حيث تُجفف شعورهن بعناية وتُنفش وتُثبت بالدبابيس في تسريحات في منتهى الكمال، وحيث تُطبَّق على بشراتهن النقية من الشوائب طبقات من الكريم التمهيدي، البرايمر، ومن السُمرة الزائفة وظلال العيون.

غال غادوت ومارغو روبي وفيولا ديفيس هن بضع نجمات من اللواتي كشفن تحديداً عمّا يستغرقه من وقت وجهد وخبرات لإعدادهن للحظة التقاط مصوّري الباباراتزي صورهن ونشرها على موقع إنستغرام.

وكما نعلم جميعاً، لا يُتوقع من نجمات كبيرات لديهن جدول حافل بالجولات الإعلامية واللقاءات التلفزيونية وجلسات التصوير وتصوير الأفلام، البحث عن أثواب مناسبة لهن.

هذه وظيفة توكل إلى خبرائهن في الموضة، الذين يمضون شهوراً وهم يتابعون في الصفوف الأولى عروضَ دور الأزياء التي تشهد إقبالاً كبيراً، ويسافرون إلى أنحاء العالم لجمع الفساتين المصمّمة نزولاً على الطلب، ويملكون معرفة شبه موسوعية بآخر توجهات الموضة.

لكن من هم عمالقة الموضة هؤلاء الذين يقفون وراء أكثر لحظات الموضة إثارةً للحديث في أوساط هذا الجيل؟

في ما يلي باقة من أهم خبراء المشاهير في الموضة تستحق الإطلاع عليها:

 

© The Independent

المزيد من فنون