Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مروان فيلاني يشكر مانشستر يونايتد بعد انتقاله إلى الصين

خاض اللاعب البالغ من العمر 31 سنة 177 مباراة مع يونايتد في كل المسابقات وسجل 22 هدفاً بعد انضمامه من إيفرتون عام 2013.

مروان فيلايني (رويترز)

شكر الدولي البلجيكي مروان فيلاني نادي مانشستر يونايتد، بعد انتقاله إلى نادي شاندونغ لونينغ الصيني.

وخاض اللاعب، البالغ من العمر 31 عاماً، 177 مباراة مع يونايتد في كل المسابقات، وسجل 22 هدفاً بعد انضمامه من إيفرتون عام 2013.

وكتب فيلاني على حسابه في موقع انستغرام "شكراً جزيلاً لكل من عملت معهم خلال الفترة التي قضيتها في مانشستر يونايتد، لقد اكتسبت بعض الأصدقاء الرائعين وأتمنى لهم وللنادي كل النجاح في المستقبل".

وكان لاعب الوسط البلجيكي، الذي وقّع الصيف الماضي عقداً جديداً محسّناً مع يونايتد حتى عام 2020، شخصية مهمة في أولد ترافورد تحت قيادة جوزيه مورينيو، لكنه شارك في مباراة واحدة فقط من أصل سبع مباريات في الدوري مع يونايتد منذ أن أقال النادي مورينيو وعَيّن أولي غونار سولسكاير، كمدير فني موقت، كما استُبعد من قائمة الفريق خلال مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ريدينغ بسبب إصابة في ربلة الساق.

وذكر نادي يونايتد في بيان عبر موقعه على الإنترنت بعد ظهر الجمعة "مانشستر يونايتد يمكن أن يؤكد أن مروان فيلاني ترك النادي بصفة نهائية، والجميع في يونايتد يشكر مروان لخدماته ويتمنى له الخير في المستقبل وأن يكمل انتقاله إلى شاندونغ لونينغ تايشان الصيني".

وكان فيلايني أول صفقة كبيرة ليونايتد بعد حقبة السير أليكس فيرغسون، حيث دفع مدربه السابق في إيفرتون والمدير الفني ليونايتد وقتئذٍ ديفيد مويس 27.5 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه في أغسطس (آب) 2013.

وفاز فيلايني بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2016، تحت قيادة لويس فان خال، وكأس بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم التالي تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

© The Independent

المزيد من رياضة