Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ما الذي قاله جون بون جوفي حول كتابته للأغاني في سن الـ20

جاء حديثه خلال حفلة إطلاق فيلمه الوثائقي الجديد "شكراً، ليلة سعيدة"

جون بون جوفي وتايلور سويفت (غيتي)

تحدث جون بون جوفي عن رحلته في كتابة الأغاني، وقال ممازحاً إنه عندما كان شاباً لم يكن لديه تجارب الحياة نفسها التي عاشتها تايلور سويفت.

وذكر المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 61 سنة: "في الـ20 من عمري، عندما حصلت على عقد تسجيل موسيقي، لم يكن لدي كثير من المواضيع لأكتب عنها سوى تجربة المدرسة الثانوية. لم أكن أنفصل حينها عن شركائي العاطفيين مثلما تفعل تايلور سويفت طوال الوقت".

الجدير بالذكر أن المعجبين يعتقدون بأن عديداً من أغاني سويفت تدور حول شركائها العاطفيين السابقين.

وتحدث بون جوفي في باسادينا، كاليفورنيا، خلال حفلة إطلاق سلسلة وثائقية جديدة من إنتاج شركة هولو بعنوان "شكراً، ليلة سعيدة" "Thank You, Goodnight"، التي تدور حول رحلة صعود بون جوفي وفرقته إلى الشهرة.

من إخراج جوثام شوبرا، المعروف بعمله في مشاريع مثل كوبي براينت ميوز" "Kobe Bryant’s Muse" [مصدر إلهام كوبي براينت]، والمسلسل الوثائقي "رجل في الملعب" "Man in the Arena"، يضم هذا المسلسل الوثائقي المكون من أربعة أجزاء مجموعة من مقاطع الفيديو والمقابلات الشخصية التي تمتد لأربعة عقود، ويصور صعود بون جوفي وفرقته إلى الشهرة.

 

ويتحدث المسلسل الوثائقي أيضاً عن معاناة المغني الصحية في شباط (فبراير) 2022 بعد تعرضه لإصابة صوتية، الذي ترك حينها صورة غامضة عن المستقبل.

وخلال الأسبوع الماضي، كرم بون جوفي لإنجازاته في مجال الموسيقى وجهوده في مجال الأعمال الخيرية باعتباره "شخصية العام" في حفلة مؤسسة "ميوزيكيرز" "MusiCares".

وانضم إليه على خشبة المسرح المغني والملحن بروس سبرينغستين، الذي قال عنه بون جوفي "بطلي، صديقي، مرشدي" أمام حشد من ألفي شخص في مركز المؤتمرات في لوس أنجلوس.

وبدلاً من الأداء في نهاية الأمسية كما هو معتاد بالنسبة إلى الأشخاص الذين يتم تكريمهم، بدأ بون جوفي عرضاً استمر لمدة ثلاث ساعات تقريباً. وعزف هو وسبرينغستين الغيتار على أغنية "من قال إنه لا يمكنك الذهاب إلى البيت" "Who Says You Can't Go Home" التي صاحبها عرض صور من نيوجيرسي خلفهما.

ومع وقوف الجمهور لتحية الفنانين، قدموا أغنية "أرض الميعاد" "The Promised Land" لسبرينغستين، إذ عزف بون جوفي على الهارمونيكا قبل أن ينضم إليه سبرينغستين.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعاد بون جوفي بعد ذلك إلى طاولته المليئة بالنجوم وسط الحضور. وانضمت إليه زوجته دوروثيا، بول مكارتني وزوجته نانسي، سبرينغستين، مالك فريق كرة القدم الأميركي "نيو إنجلاند باتريوتس" روبرت كرافت، والممثلة والمغنية ريتا ويلسون.

وقدم كرافت جائزة "ميوزيكيرز" لشخصية العام للفنان بون جوفي. وكان الاثنان التقيا للمرة الأولى على هامش بطولة السوبر بول عام 1997.

ومن المعلوم أن بون جوفي قام بتأسيس بنك الطعام "جاي بي جاي سول كيتشن" "JBJ Soul Kitchen Food Bank" ومؤسسة سول [الروح] "Soul Foundation"، وهي منظمة غير ربحية تدير مطاعم مجتمعية في ثلاث مدن في نيوجيرسي. وأسهمت مؤسسته في تمويل أكثر من 700 وحدة سكنية ميسرة الكلفة في 11 ولاية ومقاطعة كولومبيا.

في عام 2022، توفي العضو المؤسس لفرقة بون جوفي، إليك جون سوتش، عن عمر 70 عاماً.

وكتب بون جوفي يومها على موقع "تويتر": "لقد كان أصيلاً. كعضو مؤسس لفرقة بون جوفي، كان إليك جزءاً لا يتجزأ من نشأة الفرقة".

© The Independent

المزيد من فنون