Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بيكيه يكسر الصمت حول انفصاله عن شاكيرا

أعلن الزوجان السابقان انفصالهما بعد 11 عاماً من الارتباط في يونيو 2011

بيكيه مع صديقته الجديدة، كلارا تشيا مارتي (صفحة جيرارد بيكيه على إنستغرام)

ملخص

في أول حديث له منذ انفصاله عن #شاكيرا جيرارد #بيكيه يقول إنه يريد أن يكون مخلصاً لنفسه

كسر جيرارد بيكيه صمته حول انفصاله عن شاكيرا وكشف كيف أثر انفصالهما في أطفالهما.

تحدث نجم كرة القدم السابق عن زوجته السابقة وابنيهما، ميلان البالغ من العمر 10 سنوات وساشا البالغة من العمر ثماني سنوات، خلال مقابلة مع صحيفة "إل بايس" الإسبانية في 19 مارس (آذار). في المقابلة التي نقلت وترجمت من الإسبانية إلى الإنجليزية بواسطة "إي! نيوز" E! News، ناقش بيكيه سبب عدم تناوله للانفصال علناً بعد أن أعلن هو وشاكيرا عن ذلك في يونيو (حزيران) 2022.

وقال "كل شخص يتحمل مسؤولية القيام بما هو الأفضل لأطفاله"، مضيفاً "يتعلق الأمر بحمايتهم. هذه هي وظيفة جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال، هذا ما أركز عليه وهذا هو عملي كأب".

في الشهر الماضي، تحدثت شاكيرا أيضاً حول استعادة قوتها بعد إنهاء العلاقة التي استمرت 11 عاماً. خلال مقابلة مع "إن بونتو كون إنريكه أتسيفيدو" En Punto con Enrique Acevedo، أشارت إلى أنها باتت تمنح نفسها الأولوية، بعد أسابيع فقط من كشف بيكيه عن علاقته بعد نشره صورته مع صديقته الجديدة، كلارا تشيا مارتي على إنستغرام.

وقالت "لقد كنت دائماً اتكالية عاطفياً بشكل كبير [على الرجال] - لا بد لي من الاعتراف بذلك. كنت في حالة غرام مع الحب"، بحسب ترجمة موقع "بيبول" People. "بطريقة أو بأخرى، تمكنت من تعلمها من منظور آخر وأشعر أنني سأكون على ما يرام بمفردي".

وتابعت "عندما تضطر المرأة إلى مواجهة [المصاعب] في الحياة، فإنها تخرج أقوى. عندما تصبح أقوى، فهذا يعني أنك تتعلم التعرف إلى نقاط ضعفك وقبول ضعفك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

على غرار بيكيه، كانت صاحبة أغنية "هيبس دونت لاي" Hips Don't Lie تعطي الأولوية للأطفال منذ الانفصال، إذ قالت إنها تشعر الآن بالكمال مع أبنائها.

وأشارت "أشعر بالاكتمال - لأنني أشعر أنني أستطيع الاعتماد على نفسي ولديَّ طفلان يعتمدان عليَّ. يجب أن أكون أقوى من الأسد".

وفي مكان آخر من مقابلته مع "إل بايس"، أشار بيكيه إلى أنه "سعيد جداً" بحياته الشخصية وهو في مرحلة يواصل فيها فعل الأشياء التي يريدها.

وقال، "في اليوم الذي أموت فيه، سأنظر إلى الوراء وآمل أن أكون فعلت ما أريد دائماً. أريد أن أكون مخلصاً لنفسي. لن أنفق المال في تلميع صورتي".

ومضى في مدح الناس الذين "يحبونه ويهتمون به" ومدى "أهميتهم".

وأضاف "أنفق طاقتي على أن أكون مع أحبائي وعلى منحهم ما لديَّ. أنا سعيد جداً. لقد طرأت تغيرات في حياتي وعرفت كيف أحافظ على السعادة".

في الشهر الماضي، تحدث بيكيه أيضاً عن علاقته الجديدة لأول مرة. وكشف عن أن مارتي ساعدته في تحسين خزانة ملابسه. "الحقيقة هي أنني أذهب مع صديقتي إلى المتاجر وهي تشتريها [الملابس] من أجلي"، كما قال خلال ظهوره في البث المباشر للقناة الإسبانية "لباي لانوس" Ibai Llanos، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل". وأضاف "أنا دمية".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات