Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

زيارة جديدة لميسي إلى السعودية

هتف جمهور الاتحاد باسم النجم الأرجنتيني خلال الفوز على الخليج في دوري المحترفين يوم الجمعة الماضي

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بكأس موسم الرياض 2023 (أ ف ب)

ملخص

عينت #السعودية النجم الأرجنتيني #ميسي سفيراً للسياحة وزار جدة في مايو الماضي قبل أن يعود لمواجهة غريمه #كريستيانو_رونالدو

ارتفعت درجة التشويق في السعودية إزاء إمكانية انضمام نجم كرة القدم ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين بعد إعلان زيارة أسطورة الأرجنتين للمملكة هذا الشهر للمرة الثالثة خلال أقل من عام.

وقال وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب إن ميسي، الذي أكمل مسيرته اللامعة بالتتويج بكأس العالم في قطر العام الماضي، سيزور السعودية في عطلة.

وكتب الخطيب عبر "تويتر"، "أرحب مجدداً بسفير السياحة السعودية النجم العالمي ليونيل ميسي مع عائلته وأصدقائه هذا الشهر في زيارته الثانية للسعودية، للاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية السعودية، والاستمتاع بتجاربنا الاستثنائية وحفاوة شعبنا خلال رحلته".

وجاء الإعلان قبل ساعات من خروج فريق ميسي، باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني أمس الأربعاء.

وعينت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، ميسي سفيراً للسياحة لديها العام الماضي، وزار جدة في مايو (آيار) قبل العودة لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأثارت صفقة انتقال رونالدو الضخمة إلى النصر العام الماضي، في مقابل أكثر من 200 مليون يورو لمدة عامين ونصف وفقاً لوسائل إعلام، كثيراً من التكهنات حول تجدد منافسته مع ميسي في الدوري السعودي بعد أن أشارت تقارير محلية إلى اهتمام ناديي الهلال والاتحاد بالتعاقد مع بطل العالم.

وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي.

وهتف جمهور الاتحاد باسم ميسي خلال الفوز على الخليج في الدوري يوم الجمعة الماضي، وقال أنمار الحائلي رئيس النادي في فيديو الأسبوع الماضي عن إمكانية ضم أيقونة برشلونة السابق "إن شاء الله، هذا يحتاج إلى وقت وترتيب".

وقال رامون دياز مدرب الهلال للصحافيين الشهر الماضي عن احتمالات ضم مواطنه "وجود رونالدو هنا يجعلنا نؤمن بأن ميسي قد يأتي إلى السعودية أيضاً، الكرة السعودية تنمو بشكل هائل وتبدو قادرة على جذب أكبر اللاعبين".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة